الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غلق 8 ورش في جولة ليلية لمحافظ الغربية بشوارع طنطا

محافظ الغربية يغلق
محافظات
محافظ الغربية يغلق 8 ورش بطنطا
الإثنين 14/يونيو/2021 - 10:29 م

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الاثنين، شوارع مدينة طنطا في جولة ليلية، حيث تفقد شوارع “البحر، الجلاء، سكة المحلة، الكورنيش، سبرباي المنطقة اللوجيستية، الاستاد، النادي، شارع كفر عصام، المعرض، أحمد ماهر، ميدان الساعة، المديرية، المحطة وشارع النحاس”.

وخلال الجولة، وجّه المحافظ برفع كافة الإشغالات المُتعدية على حرم الطريق، كما تابع التزام الورش بمواعيد الغلق، وأسفرت الجولة عن رفع كافة الإشغالات بهذه الشوارع إلى جانب غلق عدد 8 ورش، وذلك للفتح في مواعيد الغلق المقررة، وغلق عدد 1 مقهى لمُخالفة الإجراءات الاحترازية، وتعديها على حرم الطريق.

وفى وقت سابق، أعلن الدكتور أحمد عطا، نائب محافظ الغربية، تحرير 151 محضرًا لعدم ارتداء الكمامة، وغلق 24 محلًا في قرى ومدن المحافظة، لمخالفة المواعيد الرسمية للغلق.

وأكد نائب المحافظ استمرار الحملات اليومية التي تقوم بها الأجهزة التنفيذية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية من التزام المقاهي، المطاعم، الورش، المحال التجارية، بمواعيد الغلق المقررة، وكذلك مدى الالتزام بنسب الإشغال المحددة، إلى جانب التأكد من رفع كافة الإشغالات المُتعدية على حرم الطريق، والتأكد من تطبيق منظومة النظافة.

تابع مواقعنا