الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة الإسكندرية: حريصون على حصول أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة على لقاح كورونا

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 14/يونيو/2021 - 11:22 م

قال الدكتور عبدالعزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، إن الجامعة تواصل إجراءات منح لقاح كورونا لأعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة المعاونة، وفقًا لتوجيهات الدولة المصرية وتنفيذًا لقرار الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وأضاف رئيس جامعة الإسكندرية، خلال تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه يتم التنسيق مع عمداء الكليات بغرض تخصيص اللجان الطبية المعنية بمنح اللقاح للوصول إلى كل كلية، على أن يتم تخصيص موقع لهذا الغرض خصيصًا.

وأشار إلى أن منح اللقاح لا يشمل فئة الطلاب وإنما يقتصر على أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين في الجامعة، معربًا عن أمله في أن يحصل الجميع على اللقاح، وذلك حفاظًا على حياة المواطنين وسلامة المجتمع.

وأشاد قنصوة باهتمام القيادة السياسية في منح اللقاح لجميع المواطنين في الهيئات والمؤسسات وتوفيره لجموع الشعب، للتخلص من هذا الوباء الذي أصاب العالم، داعياً الله أن يرفع هذا الابتلاء ويقضي على الوباء حتى يعيش الجميع في أمان وسلام وتعود الحياة إلى طبيعتها.

يشار إلى أنه تم توفير 5 مقرات لتلقي اللقاح، وهي: “المجمع الطبي ومجمع العلوم الإنسانية ونادي أعضاء هيئة التدريس وكلية الهندسة وكلية العلوم بالشاطبي”، وتجرى الإجراءات بين وزارة الصحة والقطاع الطبي بجامعة الإسكندرية.

تابع مواقعنا