الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دراسة: انخفاض أسرة المستشفيات في أمريكا بنسبة 12% بسبب إصابات كورونا

مستشفيات أمريكا
صحة وطب
مستشفيات أمريكا
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 12:19 ص

كشفت دراسة جديدة أن عدد وحدات المستشفيات انخفض بنسبة 19%، كما انخفض عدد الأسرة بنسبة 12%، في الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب الضغط الكبير لمصابي فيروس كورونا على المستشفيات.

وينخفض ​​عدد وحدات مستشفيات الأطفال بنسبة 19٪ في غضون 10 سنوات، ما يجبر 1 من كل 4 أطفال على السفر مرة أخرى لتلقي العلاج.

بالإضافة إلى ذلك، تضررت المناطق الريفية أكثر من المناطق الحضرية، في أعقاب اتجاه انخفاض الوصول إلى الرعاية الصحية في المناطق الريفية.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أظهرت النتائج أن 1 من بين كل 4 أطفال يضطر الآن للسفر لمسافات أطول لزيارة المستشفى مما كان عليه قبل 10 سنوات.

وقال فريق أطباء أطفال من مستشفى بلوس أنجلوس إن نتائجه تظهر اتجاهًا مقلقًا يتمثل في تقلص الوصول إلى الرعاية للأشخاص في المناطق الريفية، وقد لا يتمكن الكثيرون من الحصول على المساعدة التي يحتاجونها في الوقت المناسب في حالة الطوارئ.

وتقلص الوصول إلى الرعاية الريفية بشكل عام في السنوات الأخيرة، وتفاقمت المشاكل خلال جائحة فيروس كورونا.

كما أغلقت أكثر من 100 مستشفى ريفية في العقد الماضي، بما في ذلك 20 مستشفى ريفي أغلقت العام الماضي، ونظرًا لأن العديد من هذه المستشفيات تعاني من أزمات مالية، فمن المرجح أن تغلق وحدات طب الأطفال بسبب ارتفاع نفقات تشغيلها وانخفاض احتمالية ملء الأسرة.

من جانبه قال الدكتور مارك هولمز، الأستاذ في جامعة نورث كارولينا: "إن العديد من المرضى في المناطق الريفية يخضعون أيضًا لبرنامج Medicaid أو Medicare، ما يعني أن المستشفيات تحصل على إيرادات أقل لكل مريض؛ ما لو كانت في حالة تأمين صحي خاص".

تابع مواقعنا