الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان مطاوع ضيفة لميس الحديدي اليوم

حنان مطاوع
فن
حنان مطاوع
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 03:08 ص

تحل الفنانة حنان مطاوع ضيفة الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها “كلمة أخيرة”، عبر شاشة قناة “ON E"، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ونشرت الصفحة الرسمية للبرنامج برومو ترويجي لحلقة حنان مطاوع بالبرنامج: “انتظرونا.. الفنانة حنان مطاوع مع لميس الحديد في كلمة أخير ة الساعة 9 مساءً فقط وحصريا على ON، في حوار من القلب ما بين الفن والأمومة”.

وشاركت حنان في الماراثون الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “القاهرة كابول” مع الفنان طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي، ونبيل الحلفاوي وأحلام الجريتلي ويسرا المسعودي وخالد كمال، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.

يشار إلى أن المؤلف عبد الرحيم كمال قال عن "القاهرة كابول" في لقاء مع لميس الحديدي: ابتعدت في كتابتي لشخصية الإرهابي "رمزي"، التي قدمتها في المسلسل عن "الكلاشيه" الذي كان يتم تقديمه في الأعمال الدرامية والتي تظهر الإرهابي على أنه من كفار ما قبل الإسلام.

وأضاف عبد الرحيم كمال: وكان يتم إغفال جانب الذكاء لدى شخصيات الإرهابيين بالإضافة لإغفال حياتهم الإنسانية فهم بشر والانحراف يحدث في لحظة.

وبيّن كمال أن طبيعة شخصية "رمزي" صعبة، وكان من الصعب أن يؤديها شخص آخر غير طارق لطفي، لكونه يتقن اللغة العربية بشكل مميز، كما أنه ينتمي لنوعية "الفنان الثقيل" وهو ما رأيناه في كافة أعماله السابقة، الأمر الذي جعل ترشيحه للقيام بالدور بالإجماع من قبل كافة أطراف طاقم العمل.

تابع مواقعنا