الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي عن توقيع بروتوكول مع "المتحدة": خطوة في الطريق السليم لتحقيق العدالة

توقيع بروتوكول بين
فن
توقيع بروتوكول بين نقابة الممثلين والشركة المتحدة
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 01:39 ص

وجه  أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد أن وقّع مجلس إدارة الشركة بروتوكول تعاون أمس الاثنين، مع النقابة.

وقال أشرف زكي: الشركة المتحدة وعدت وأوفت، ومنذ اليوم الأول للمجلس الجديد للشركة جلسنا معهم واستمعوا إلى شكوى النقابة، وهذه المبادرة خطوة في الطريق السليم لتحقيق العدالة في التوزيع والأجور والمحتوى، وأن مصر هولييود الشرق فيجيب الحفاظ على هذه المكانة.

وأضاف أشرف زكي في لقاء بالفيديو ببرنامج "من مصر" أن الخطوات التي بدأتها الشركة المتحدة بمجلسها الجديد جيدة  للغاية وتسير في الطريق السليم، فهي تتشاور وتتحاور وتحافظ على حقوق الآخر.

وعبر أشرف زكي عن سعادة جميع أعضاء النقابة بخطوبة توسيع نطاق المشاركة من النقابيين في الأعمال بالتعاون مع المتحدة، وقال: تجدد الأمل وتلقيت اتصالات تليفونية من زملاء كادوا أن يصلوا لمرحلة اليأس من عدم عدالة التوزيع. وللأسف كان الفن مهنة من لا مهنة له، ونحن بهذه المبادرة وضعنا النقاط في الحروف، في مبادرة تحمي الفنان المصري وخريجي المعاهد والرموز والشيوخ.. لقد كنا نشعر بأننا غرباء في هذه المهنة.

يشار إلى أنه حضر توقيع البروتوكول، رئيس مجلس الإدارة حسن عبد الله، وعضو مجلس الإدارة عمرو الفقي، والرئيس التنفيذي للتشغيل المهندس حسام صالح، والأستاذ حسام مصطفى رئيس القطاع المالي.

تابع مواقعنا