الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحيفة بريطانية: الملكة لم تجرِ أي لقاء مصور مع ابنة الأمير هاري

الأمير هاري وجدته
كايرو لايت
الأمير هاري وجدته
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 11:32 ص

نفت مصادر مطلعة في القصر الملكي ما تردد بشأن تقديم الأمير هاري، وزوجته ميجان ميركل، ابنتهما المولودة حديثًا "ليليبت"، للمملكة إليزابيث، عبر مكالمة فيديو، حسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن".

وقال أحد المطلعين على القصر  لصحيفة "ميل أون صنداي": "لم يتم إجراء مكالمة فيديو، ويبدو أن أصدقاء ساسكس قدموا إحاطات مضللة للصحفيين حول ما قالته الملكة، وأدى ذلك إلى تجاوز الأمر برمته".

وكان مصدر قريب من الزوجين، صرح الأسبوع الماضي بأن دوق ودوقة ساسكس، أدخلا الطفلة "ليليبت"، على مكالمة فيديو، بعد عودتهما من المستشفى، مضيفًا: " "لقد كانوا متحمسين للغاية، ولا يمكنهم الانتظار حتى يعلنوا وصول ابنتهم، والقصر لا يمكن أن ينكر القصة أن هذا كان خطأ".

وكانت مصادر مقربة من الأمير هاري وزجته ميجان ميركل، صرحت لصحيفة "الديلي ميل" البريطانية، أن الأمير ناقش اسم المولود الجديد مع الملكة قبل الإعلان الرسمي عن استخدام لقبها لابنته الصغيرة "ليليبت ديانا".

وأثير الجدل بشأن استخدام الأمير هاري، لقب جدته الملكة "إليزابيث" لابنته المولودة حديثًا، ففي الوقت الذي تشير فيه المصادر المقربة من الزوجين إلى أن الملكة كانت على علم من قبل، تنفي بعض المصادر الملكية كل هذا، وتؤكد أن الملكة غير راضية عن استخدام لقبها.

"ليليبيت"، هو لقب حصلت عليه الملكة إليزابيث الثانية، خلال سنوات طفولتها، عندما واجهت صعوبة في نطق اسمها بالكامل، حيث كان الأمير فيليب، زوج الملكة الراحل، يستخدم هذا اللقب  عندما يشير إلى زوجته لمدة 70 عامًا.

تابع مواقعنا