الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسكندرية يفتتح أعمال تطوير مستشفى كوم الشقافة

تطوير مستشفي كوم
محافظات
تطوير مستشفي كوم الشقافة بالإسكندرية
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 11:32 ص

افتتح اللواء محمد الشريف؛ محافظ الإسكندرية، منذ قليل، أعمال التطوير ورفع كفاءة مستشفى صدر كوم الشقافة، والتي تم تزويدها بأسرة عناية مركزة وشبكات ومرافق خدمية.

 

وتمثلت أبرز أعمال التطوير بالمستشفى؛ في زيادة عدد الأسرّة بالعناية المركزة لتصل إلى 43 سرير، ورفع كفاءة البنية التحتية وتزويدها بأحدث الخدمات.

 تطوير مستشفي كوم الشقافة بالإسكندرية

جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة والسكان.

 

ويأتي ذلك في إطار التنسيق بين محافظة الإسكندرية ووزارة الصحة والسكان لرفع كفاءة المنظومة الصحية وتقديم خدمة طبية بجودة عالية للمواطن السكندري.

تطوير مستشفي كوم الشقافة بالإسكندرية

وكان محافظ الإسكندرية، أعلن أمس، الانتهاء من إنشاء 43 مدرسة بتكلفة إجمالية 332 مليون و572 ألف جنيه في 7 أحياء بالمحافظة هي: "المنتزه، وشرق، ووسط، والعجمي، وغرب، والعامرية، وبرج العرب"، بإجمالي 882 فصل.

 

وأوضح محافظ الإسكندرية، أن هيئة الأبنية التعليمية تعمل حاليا على إنشاء 34 مدرسة أخرى بتكلفة اجمالية تقدر بـ 217 مليون و578 ألف جنيه، في 6 أحياء بالمحافظة هي: "المنتزه، وشرق، ووسط، والعجمي، والعامرية، وبرج العرب"، بإجمالي 552 فصل لتخفيف الكثافة الطلابية في الفصول ولإتاحة مناخ تعليمي مناسب للطلاب، مشيرًا إلى أنه يتم حاليا إقامة 6 مباني تعليمية تابعة لإدارة المنتزه، و 7 مباني تابعة لإدارة شرق، ومبنى في وسط، و 2 في العجمي، بالإضافة إلى 3 مباني في العامرية، و 15 مبنى في برج العرب .

 

وقال “الشريف”، إن المحافظة تعمل بجميع أجهزتها لتوفير مناخ مناسب لأبنائنا الطلاب وتسعى جاهدة لتطوير الخدمات التعليمية المقدمة للمواطنين، وخاصة فيما يختص بالتوسع في بناء مدارس جديدة وزيادة أعداد الفصول لتستوعب أكبر عدد ممكن من أبنائنا الطلاب للحد من حدوث أي تكدس بالفصول، لا سيما في المناطق الأشد احتياجا لوجود مدارس.

تابع مواقعنا