الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل أيام من زفافه.. مصرع شاب في حادث مروع بالشرقية (فيديو)

الشاب المتوفى
محافظات
الشاب المتوفى
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 11:56 ص

شيعّ المئات من أهالي مركز ومدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية جثمان الشاب "طارق إمام فارس" الذي لفظّ أنفاسه الأخيرة فجر أمس الاثنين، بعدما صدمته سيارة مُسرعة هو واثنان من أصدقائه، ليفارق الحياة رفقة أحدهم، تاركين الثالث بين الحياة والموت في حالة حرجة.

وشهدت الجنازة لقطات مأساوية؛ حيث تعالت أصوات أشقاء المتوفى وأقاربه: "بدل ما نزفه بندفنه.. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

بداية الأحداث، تعود للساعات الأولى من صباح الاثنين، عندما كان الأصدقاء الثلاثة طارق، وعاطف، وأحمد، يقفون جميعًا أعلى كوبري "شرويدة" بمدخل مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وإلى جوارهم خطيبة الأول، قبل أن يفاجأ الجميع بسيارة نقل مُسرعة تدهس الأصدقاء الثلاثة على بُعد خطوات من وجود خطيبة أحدهم، ليفارق طارق وعاطف الحياة، فيما أصيب أحمد بنزيف داخلي بالمخ يُصارع بسببه الحياة في حالة حرجة داخل مستشفى الزقازيق الجامعي.

وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق الجامعي، بوصول كل من: طارق فارس إمام، 27 سنة، وعاطف محمد محمد، 25 سنة، وأحمد تامر محمد، 25 سنة، مصابين بنزيف بالمخ، فيما فارق الأول والثاني الحياة متأثرين بإصابتهما، والثالث في حالة حرجة.

وتوصلت تحريات المباحث الجنائية، برئاسة المقدم أشرف ضيف، رئيس مباحث مركز شرطة الزقازيق، إلى أن الشباب الثلاثة كانوا يقفون على جانب الطريق أعلى كوبري "شرويدة" بنطاق المركز، وأثناء ذلك أطاحت بهم سيارة نقل ثقيل، فيما أنقذ القدر خطيبة الأول من الموت المُحقق؛ إذ كانت تقف على بُعد خطوات منه بجوار دراجته البخارية، لكن السيارة لم تُصبها، وجرى ضبط المتهم، قائد السيارة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع وإصابة 3 أصدقاء صدمتهم سيارة مُسرعة في الشرقية

الشاب طارق
الشاب طارق
طارق
طارق
تابع مواقعنا