الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عُطل "بوابة مصر الرقمية" يحرم الأهالي من خدمات الشهر العقاري بالعاشر (صور)

مبنى الشهر العقاري
محافظات
مبنى الشهر العقاري بالعاشر من رمضان
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 12:29 م

سادت حالة من الغضب بين أهالي مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية؛ إثر تعطل بوابة مصر الرقمية ومنعهم من إجراء أية خدمات توثيق على مدار الأيام الثلاثة الماضية، بدعوى وجود تحديثات.

 

وأكد عدد من الأهالي لـ"القاهرة 24"، أن إجراء الخدمات الخاصة بالتوثيق عبر بوابة مصر الرقمية مُعطل بصورة تامة منذ ثلاثة أيام، الأمر الذي يُلقي بظلاله على تأخير الآلاف من الخدمات للمواطنين، سواء بتوثيق عقود أو إثبات خدمات عدة، ما يترتب عليه تأخير وتأجيل الخدمات المختلفة.

 

وطالب الأهالي، المستشار عمر مروان، وزير العدل، بالاستجابة لشكواهم والعمل على تذليل العقبات التي تمنعهم أو تمكنهم من إنهاء خدماتهم بسهولة ويُسر، خاصةً في ظل الإعلان عن تطوير الخدمات بما يوفر على المواطنين عناء ومشقة الانتظار.

 

وكان المستشار عمر مروان، وزير العدل، يرافقه المهندس عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، افتتح مقر مصلحة الشهر العقاري الجديد "المطور" بمدينة العاشر من رمضان، يوم الخميس 6 فبراير الماضي، والذي تبلغ مساحته 1000 متر مربع، حيث جرى الانتهاء منه بالدور الأول "علوي" من المول التجاري بين الحي الخامس عشر والسادس عشر بمدينة العاشر من رمضان، وذلك بالتعاون مع المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء، بتكلفة استثمارية بلغت نحو خمسة ملايين جنيه.

تسليم أرض المركز اللوجيستي بالعاشر من رمضان إلى وزارة النقل لتطويره (خاص)

تعطل بوابة مصر الرقمية
تعطل بوابة مصر الرقمية
مبنى الشهر العقاري بالعاشر من رمضان
مبنى الشهر العقاري بالعاشر من رمضان
تعطل بوابة مصر الرقمية 2
تعطل بوابة مصر الرقمية 2
تابع مواقعنا