الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"أزهر أسيوط": إنشاء فرع للبنك الأهلي بمقر كليات البنات الإسلامية

الدكتور محمد عبد
محافظات
الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 03:33 م

أعلن الدكتور محمد عبد المالك الخطيب، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، بناء على تصديق الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، التوقيع على مذكرة تفاهم بين الجامعة والبنك الأهلي، لإنشاء فرع للبنك داخل مقر كليات البنات الإسلامية بأسيوط، بهدف تقديم وتسهيل كافة خدمات البنك المصرفية للعاملين والطالبات.

 

وأعرب نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، عن سعادته بالتعاون مع كيان ضخم بحجم البنك الأهلي المصري، وتفعيل كافة الخدمات المالية والمصرفية بفرع الجامعة بأسيوط للعاملين بها من خلال البنك الأهلي المصري والاستفادة من الانتشار الجغرافي للبنك على مستوى الجمهورية بخلاف الفرع الجديدة المزمع تواجده داخل مقار فرع الجامعة بأسيوط.


كما يتيح كافة الخدمات المصرفية الإلكترونية للطلاب لتلبية احتياجاتهم اليومية بوسائل سريعة وآمنة، الأمر الذي يدعم توجه الجامعة نحو التوسع في الشمول المالي وتقليل حجم التعاملات النقدية بالجامعة، إضافة الى تزويد فرع الجامعة بماكينات الصراف الآلي الحديثة، تيسيرا على روادها في الحصول على احتياجاتهم اليومية.


كما توجه بخالص الشكر والتقدير  للدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، لتذليله وتيسيره كافة الإجراءات اللازمة لإتمام هذا الأمر.

تابع مواقعنا