الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير القوى العاملة يتابع حالة مصري بالكويت تعرض لحادث

المصري بالكويت
تقارير وتحقيقات
المصري بالكويت
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 04:23 م

أصدر محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بدولة الكويت، بمتابعة حادث تعرض المواطن المصري عبدالنبي دشناوي محمد محمود، الذي يعمل في مول أقمشة في الكويت، حيث قامت سيارة يقودها شاب من جنسية آسيوية باقتحام المحل ما أحدث تلفيات جسيمة بالمحل وبعض الإصابات السطحية للمواطن الذي يعمل بائعًا داخل مول العالمية بمحافظة الجهراء.

وأوضح هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، أن الوزير يطمئن على حالة المواطن المصري، وتم إبلاغه تمنياتنا له بالشفاء العاجل من الإصابات السطحية.

وقال المتحدث الإعلامي إن الوزير تلقى تقريرًا عاجلًا من الملحق العمالي أحمد إبراهيم، رئيس المكتب العمالي بالكويت، أشار فيه إلى أنه تم الحصول على بيانات عن المصري المصاب، ويدعى عبد النبي دشناوي محمد محمود، ويعمل عاملًا في مول العالمية في الكويت منذ ما يقرب من 35 عامًا، وتم التواصل مع نجل شقيقه شريف عبدالخالق الدشناوي، واطمئن عليه وهو بصحة جيدة وبمنزله ولم يتعرض للإصابة.

وأشار إلى أنه تم على الفور انتقل الجهات المعنية إلى موقع الحادث وتم تحرير محضر بالحادث تحت رقم 84/2021 مرور الجهراء، وتحفظت على قائد السيارة وهو هندي الجنسية ويخضع للتحقيق الآن للتعرف على أسباب وملابسات الحادث والوقوف على ما إذا كان بالخطأ أم متعمدًا.


ومن جانبه قال المواطن المصري عبد النبي دشناوي إنه توجد لديه شكوك بأن الحادث مدبر أو بدافع الانتقام.

تابع مواقعنا