الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وسائل المواصلات "البطل".. حكايات تحرش وثقتها الكاميرا وأثارت غضب رواد السوشيال ميديا

التحرش الجنسي- تعبيرية
كايرو لايت
التحرش الجنسي- تعبيرية
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 04:29 م

في لحظة ما، استغل المتحرش الجو المناسب للقيام بفعلته المنافية للآداب، ولكنه لم يكن على علم بأن هناك عيونًا توثق فعلته، حكايات كثيرة وثقتها الكاميرا خلال الفترة الماضية، وهزت الرأي العام في مصر، وأثارت غضب رواد السوشيال ميديا، خصوصًا لأن معظمها جرائم تحرش ضد الأطفال، واستغلال عدم فهمهم لما يدور.

متحرش القطامية

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديدًا أمس الاثنين، يوثق لحظة تحرش سائق توك توك، بفتاة في منطقة القطامية بالقاهرة، حيث حاول المتهم لمس جسد الفتاة التي نجحت في توثيق الجريمة، رغم نشوب مشاجرة بينها وبين السائق الذي حاول منعها من هذا، ونشرتها على السوشيال ميديا.

متحرش قطار أسوان

اهتز الرأي العام المصري منذ عدة أيام قليلة، بعد تداول فيديو لشاب يتحرش بطفل صغير من الباعة الجائلين لمدة 10 دقائق، داخل عربات القطار رقم 1008، المتجه من الجيزة إلى أسوان، وفي النهاية ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم.

متحرش أسوان

متحرش الطالبية

لم تكن حادثة قطار أسوان الوحيدة من نوعها، حيث وثقت كاميرات المراقبة واقعة تحرش لرجل أربعيني، حاول التحرش بطفلة صغيرة، لحظة صعودها على الدرج، للوصول إلى شقة منزلها، ولكن المتحرش استدرجتها للدور الأول، الذي ظن أنه لا يوجد من يراه، وبعد الكشف عنه، تقدم والد الضحية ببلاغ، ليتم القبض على المتهم، وحبسه على ذمة التحقيقات.

متحرش حلوان

وثقت فتاة لحظة قيام رجل بفعل فاضح في حلوان، من خلال التلميحات الخاصة برغبته في التحرش بالنساء، من خلال خلع بنطاله، ونشرت الفتاة الفيديو، ليتم القبض على المتهم، الذي يعمل سائقًا بالمنطقة.

متحرش المترو

استغل شاب خلو المترو من الركاب، للقيام بفعل مخل للآداب، أمام فتاة، ووثقت الفتاة الواقعة، ونشرها خطيبها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتتمكن الأجهزة الأمنية من كشف هوية المتهم والقبض عليه، بتهمة ارتكاب فعل فاضح في المواصلات العامة.

متحرش المترو

متحرش حدائق القبة

تحرش عامل بطفلة بمنطقة حدائق القبة، خلال شهر يناير الماضي، حيث استغل سير الطفلة بمفردها، وبعد أن وثقت كاميرات المراقبة، حرر محضرًا، وتم تسليمه للشرطة.

التحرش بالأطفال

متحرش الإسكندرية

رصدت كاميرات المراقبة لحظة تحرش شاب بفتاة أمام محل ملابس بالإسكندرية، حيث وجهت النيابة العامة تهمة ارتكاب فعل فاضح في الأماكن العامة للمتهم.

متحرش طنطا

نشر مقطع فيديو على صفحة إحدى الفتيات، بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لقيام قائد سيارة ملاكي محددة بمعاكستها، أثناء سيرها بدائرة قسم شرطة ثان طنطا بمحافظة الغربية، وقيامه بعمل إشارات خادشة للحياء، وكذلك بعض الأفعال المخلة بالآداب داخل السيارة .

 متحرش الأتوبيس

قالت دعاء أحمد، مصورة فيديو التحرش بأتوبيس الدقي، إنها لاحظت الواقعة في البداية من نظرات المتحرش لطفلة صغيرة كانت تحملها والدتها، وأضافت في تصريحات لـ"القاهرة 24": "صورته الأول وبعدين اتكلمت عشان مينكرش، والناس كانت سلبية، اللي يقولي استري عليه واللي يقولي معلش، أنا مش فاهمة الناس مالها".

وتابعت: "الناس كلها كانت ساكتة، محدش اتحرك، ولما قولت لهم انتوا مفيكوش رجالة، الراجل اللي جنبي قام ومسكه من قفاه، بس لما لقي نفسه لوحده، سكت ومحصلش حاجة"، مضيفة: "لما نزل الناس قالت لي استري عليه وامسحي الفيديو، ما عدا بنت وراجل قالوا لي افضحيه وانشري الفيديو".

متحرش الأتوبيس

متحرش المعادي

اهتز الرأي العام المصري بواقعة تحرش رجل بطفلة صغيرة في إحدى عمارات منطقة المعادي، حيث خرجت سيدة من شقة المختبر التي تعمل به، ونجحت في إنقاذ الفتاة، ومن ثم نشرت الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتعرف الواقعة بـ "متحرش بطفلة المعادي".

متحرش المعادي
تابع مواقعنا