الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعدام 98 "شيشة" بعد مصادرتها من المقاهي بأبو المطامير في البحيرة (صور)

اعدام الشيش بالبحيرة
أخبار لا تهمك
اعدام الشيش بالبحيرة
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 05:42 م

أعدمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة، برئاسة اللواء وائل زغلول، رئيس الوحدة المحلية، 98 "شيشة" بعد مصادرتها خلال حملات المرور على المقاهي والكافتيريات بنطاقي المركز والمدينة خلال الفترة الماضية، من خلال قسم الإشغالات وإدارة البيئة بالوحدة.

وكانت قد قامت الوحدة المحلية بعدد من الحملات للمرور على المقاهي والكافتيريات، أسفرت عن التحفظ على كميات من "الشيشة" نظراً لعملها بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء الخاصة بحظر تقديم "الشيشة" بالمقاهي والكافتيريات، للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

حيث تم تشكيل لجنة وإعدام الكميات المتحفظ عليها والتخلص منها، كإجراء احترازي لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد برئاسة نواب رئيس الوحدة المحلية شعبان بصيص، محمد يوسف، النقيب محمد الجالي، وأعضاء الرقابة والمتابعة وقسم البيئة وقسم الإشغالات.

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار شمال محافظة البحيرة، برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، رئيس الوحدة المحلية، شنت حملة موسعة لضبط وإغلاق مراكز الدروس الخصوصية بنطاق المدينة، بالتعاون والتنسيق مع الإدارة التعليمية، وذلك في إطار تكثيف الحملات لغلق مراكز الدروس الخصوصية تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء، باستمرار غلقها وضبط المخالفين، تزامنا مع الإجراءات التي تتخذها الدولة لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

وأسفرت الحملة والتي جاءت بإشراف خالد الزقم، نائب رئيس الوحدة المحلية، عن غلق وتشميع 3 مراكز للدروس الخصوصية لعملها بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء، بمنطقة شارع الجيش، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، والتنبيه بعدم فتحها مرة أخرى.

تأتي هذه الحملات فى إطار الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد، وحفاظا على صحة وسلامة الطلاب، نتيجة للتكدسات بمراكز الدروس الخصوصية، وعدم مراعاة الإجراءات الوقائية، فضلاً عن عملها بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء.

 

اعدام الشيش بالبحيرة

 

اعدام الشيش بالبحيرة

 

اعدام الشيش بالبحيرة

 

اعدام الشيش بالبحيرة

 

اعدام الشيش بالبحيرة

 

اعدام الشيش بالبحيرة

 

اعدام الشيش بالبحيرة

 

تابع مواقعنا