الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الفشل مع منتخب إسبانيا في افتتاح اليورو.. ريال مدريد يهنئ نفسه برحيل موراتا

بيريز وموراتا
رياضة
بيريز وموراتا
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 05:08 م

كشف تقرير صحفي إسباني أعدته صحيفة "دافينسا سنترال" المقربة من نادي ريال مدريد، أن النادي الملكي يشعر مرة أخرى، بأن انتقال ألفارو موراتا مهاجم الفريق السابق كان أكثر من قرار ناجح، بعد الفشل الذريع في الظهور الأول للمنتخب الإسباني، أمس الإثنين، في بطولة كأس أمم أوروبا يورو2020.

وسقط المنتخب الإسباني في فخ التعادل السلبي أمام نظيره منتخب السويد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، وأضاع موارتا أهدافًا مؤكدة في مواجهة أمس.

وقرر ريال مدريد في 19 يوليو 2017 بيع ألفارو موراتا بعد تلقي عرض من تشيلسي، بعد التوصل إلى اتفاق وتم تحديد سعره بحوالي 80 مليون يورو.

وبعد انتقال المهاجم الإسباني إلى البلوز انتقد الكثيرون ريال مدريد لبيعه لاعبًا قضى موسمًا رائعًا مع الفريق، في الموسم التي فاز فيه بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.


ووفقًا لتقرير "دافينسا سنترال" فإن لوس بلانكوس لم يرَ موراتا أبدًا أنه لاعب كرة قدم يمكن أن يكون قلب الهجوم في ريال مدريد بشكل أساسي في ريال مدريد.

وأشار التقرير إلى أنهم قاموا بفرك أيديهم ليروا كيف حصلوا على 80 مليون يورو لمهاجم أثبت بالفعل أنه ليس في القمة، بينما خسرت الأندية الأخرى لاعبين أكثر حسمًا من ألفارو موراتا على سبيل المثال دون تكلفة.

تعرف على مواعيد مباريات الدوري وكأس الأمم الأوروبية

الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقًا بشأن احتفال مهاجم النمسا أمام مقدونيا الشمالية

تابع مواقعنا