الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل ما تريد معرفته عن دوبلير أحمد عز في "العارف".. موديل ومدير تسويق رقمي

أحمد عز وخالد صبري
فن
أحمد عز وخالد صبري
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 05:22 م

يعد خالد صبري، أحدث الوجوه التي انضمت مؤخرًا لعالم "الدوبلير"، أي من يجسد المشاهد الخطرة والصعبة بدلًا من الممثل الرئيسي، وهذه المهنة التي لا تحقق الشهرة لأبطالها لها دور كبير في نجاح أو إخفاق أي عمل فني.

وينتظر خالد صبري حاليًّا عرض فيلم "العارف"، إذ يشارك فيه دوبلير لأحمد عز في أول مشاركة له بالسينما، ونسرد في السطور التالية أبزر المعلومات عن الدوبلير الجديد في السينما.

مواليد 22 مايو 1986، وتخرج سنة 2009 في كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان.

عمل مدير تسويق رقمي في العديد من الشركات.

في البداية تم ترشيحه عن طريق مكتب كاستينج لتجسيد شخصية ضابط مخابرات ومدة التصوير 3 أيام، لكن بعد أول يوم تصوير تم اختياره دوبليرًا للفنان أحمد عز من بين 3 أشخاص آخرين.

تم اختياره من قبل المخرج أحمد علاء الدين وطاقم الإنتاج، ويعد "العارف" أول عمل له "دوبلير"، وتم التحضيرات مع المخرج على 3 مشاهد.

يدين بالفضل للمخرج أحمد علاء الذي له دورا كبيرا في نجاحه حسب تصريحاته لـ "كايرو لايف" قناة "القاهرة 24".

أشاد المخرج أحمد علاء وأيضا أحمد عز بأداء خالد صبري في الفيلم، وجمعته مشاهده بالعمل مع العديد من النجوم منهم محمود حميدة أحمد خالد صالح وحازم ايهاب. 

يعمل موديل اعلانات منذ عام 2016، وصور من قبل إعلان عن أحد المطاعم عن طريق تطبيق "تيك توك"، وجسد من خلال الإعلان شخصية عبد العال في مسرحية "ريا وسكينة".

ويستعد أبطال فيلم “العارف” لطرحه يوم 14 من شهر يوليو المقبل بدور العرض السينمائية.

ويشارك في الفيلم كل من أحمد عز، محمود حميدة، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، كارمن بصيص، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

تابع مواقعنا