الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مش رقم 1 في مصر".. ياسمين عبد العزيز تسخر بعد مقارنتها بـ"يسرا" (فيديو)

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 06:12 م

ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على تصريح سابق للإعلامية بوسي شلبي، ذكرت فيه أن ياسمين ليست الفنانة رقم واحد في مصر.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، مقطع الفيديو من حلقة برنامج “شيخ الحارة”، والذي جاء فيه تعليق بوسي شلبي على سؤال إيناس الدغيدي، إذ نفت أن “ياسمين” هي الفنانة رقم واحد، وأن يسرا ما زالت النجمة رقم واحد في مصر والوطن العربي.

وكتبت ياسمين، في تعليقها على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “هموت، مُستخدمة رموز تعبيرية "ضحك".

وخلال الحلقة أجابت بوسي شلبي، على سؤال طرحته إيناس الدغيدي لها، في برنامج شيخ الحارة، خلال فقرة “أبيض ولا أسود”، حيث قالت: “ياسمين عبدالعزيز الفنانة رقم 1 في مصر لأنها بتنجح سينما وتليفزيون (أبيض ولا أسود)”، فردت: "يسرا الفنانة رقم 1 في الوطن العربي".

وردت عليها “الدغيدي” قائلة: “ده لا جدال عليه، لكن إحنا بنتكلم في جيل تاني خالص”، لكن أصرت بوسي شلبي على رأيها: “يسرا بتوصل لكل الأجيال وبتنجح سينما وتليفزيون، السنة اللي فاتت يسرا نجحت سينما وتليفزيون، وياسمين ماكنتش على الساحة، أنا بقول الصح والحقيقة بالمُشاهدة والإيرادات”.

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، بطولة مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي عُرض ضمن المارثون الرمضاني الماضي، وشاركها فيه زوجها الفنان أحمد العوضي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

تابع مواقعنا