الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل ما تريد معرفته عن فيلم "العارف" لـ أحمد عز وفهمي

فيلم العارف
فن
فيلم العارف
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 07:12 م

يترقب الجمهور طرح فيلم “العارف” بالسينمات، بعد أن كشف أبطاله عن البوسترات الدعائية للعمل، إذ تصدر كل من أبطال الفيلم بوسترًا دعائيًا بشكل منفرد، مع جملة ترويجية متفق عليها وهي “أنا مش بعيد.. الدور على مين؟”.

الترويج لفيلم العارف بطريقة مبتكرة

واعتمد أبطال الفيلم على الترويج له بطريقة مبتكرة، بعدما أعلن أحمد فهمي تعرض صفحته على “فيس بوك” للاختراق، وقام بتغيير الصورة مع كتابة جملة "أنا مش بعيد.. الدور على مين"، وأكدت زوجته الفنانة هنا الزاهد أن صفحته تعرضت للاختراق محذرة الجمهور بأن زوجها غير مسؤول عن كل ما سيتم نشره على الصفحة.

بوستر أحمد فهمي 

 

في نفس التوقيت أخذ باقي أبطال الفيلم الإعلان عن اختراق صفحاتهم الخاصة عبر موقع “فيس بوك”، إذ أعلن كل من أحمد عز ومحمود حميدة ومصطفى خاطر تعرض صفحتهم على فيس بوك للاختراق، وتغيير الصورة وكتابة نفس الجملة.

الطريقة التي استخدمها أبطال فيلم “العارف”، أحدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن يتم الإعلان أن كل ما فعله أبطال الفيلم مجرد دعاية له، وهو ما أسهم بشكل كبير في الترويج للفيلم، حتى أصبح حديث الجمهور متصدرًا محركات البحث على جوجل.

موعد طرح فيلم العارف

وطرحت شركة سينرجي البوستر الرسمي لفيلم "العارف" كاشفة عن موعد طرحه بالسينمات، إذ إنه من المقرر طرحه يوم 14 يوليو المقبل، قبل أسبوع من عيد الأضحى.

قصة فيلم العارف

ويعد فيلم "العارف" واحدًا من الأعمال المنتظر طرحها ويترقبه الجمهور، إذ يعد من الأفلام الضخمة إنتاجيًا في السينما المصرية كونه أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول هي: “مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا”، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.

وتدور قصة الفيلم حول موضوع شائك ويهم الجمهور، وبخاصة فئة الشباب وهو اختراق حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية "يونس" ويجسد دوره الفنان أحمد عز الذي يلجأ لسرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت ويتورط مع عصابة خطيرة.

ويجسد أحمد فهمي في الفيلم دورًا جديدًا ومختلفًا عما اعتاد تقديمه من قبل، إذ يبتعد عن الكوميديا التي اعتاد على تقديمها في أعماله السينمائية والتليفزيونية، ويظهر بدور "هاكرز" يدخل في صراعات كبيرة، ويشهد الفيلم أول تعاون بينه وبين الفنان أحمد عز.

وكان الفيلم قد شهد فترة طويلة من التأجيلات بسبب جائحة فيروس كورونا، وهو ما كشفه الفنان محمود حميدة، في منشور له عبر حسابه الخاص بموقع “فيس بوك”.

وكتب حميدة: “الهاكر مش بس يقدر يخترق خصوصيتك.. ده قادر يفهم كل طباعك وده اللي بيخليه أقوى تهديد في العالم، أنا مش بعيد.. الدور على مين؟.. العارف.. يوم 14 يوليو في السينمات”.

أبطال فيلم العارف

فيلم "العارف" يشارك في بطولته كل من: أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وآخرون، ويضم الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

تابع مواقعنا