الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من خالد الصاوي على تحقيق فيلمه "للإيجار" صفر إيرادات (فيديو)

خالد الصاوي
فيديو
خالد الصاوي
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 07:48 م

أعرب الفنان خالد الصاوي، عن استيائه بشأن ما تم تداوله حول تحقيق فيلمه الأخير “للإيجار”، الذي بدأ عرضه في السينما نهاية مايو الماضي، صفر إيرادات.

ودافع الصاوي عن فيلمه في مقابلة مع برنامج ET بالعربي، قائلًا: “مفيش حاجة اسمها صفر إيرادات طالما واحد قطع تذكرة، المعلومات دي تحتاج إلى مراجعة”.

وتحدث الصاوي عن أعماله في الفترة المقبلة، موضحًا: “خلال أيام نبدأ مسلسل ”الثمانية" تأليف المستشار تركي آل الشيخ، من إنتاج مجموعة mbc، وإخراج أستاذ أحمد مدحت، بمشاركة النجم صديقي آسر ياسين ونجوم آخرين".

كما كشف عن مسلسل آخر ما زال في مرحلة الكتابة من تأليف محمد  الحناوي، لكنه رفض أن يكشف عن تفاصيل العمل، قائلًا: "خليه مفاجأة".

وسبق وكشف محمد دياسطي، منتج فيلم "للإيجار"، حقيقة ما تردد حول تحقيق الفيلم "صفر" إيرادات من شباك التذاكر بدور السينما المصرية، معبرًا عن استيائه الشديد مما تردد، لأن ذلك غير صحيح فالفيلم تم رفعه من دور السينما، وعُرض لمدة أسبوعين فقط.

وقال دياسطي في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24: "الفيلم مش موجود أصلًا علشان يجيب صفر إيرادات"، مؤكدًا أن الفيلم واجه حروبًا غير مفهومة مع بداية عرضه بالسينمات: “مع ثاني يوم طرح الفيلم بالسينمات كل من يذهب لمشاهدة الفيلم يجد أمامه لافتة sold out أي أن التذاكر مُباعة”، مشيرًا إلى أنه تواصل مع سينرجي، وتم السيطرة على الأمر.

وأشار منتج فيلم للإيجار إلى أنه لا يستطيع أن يوجه اتهامات لأحد دون دليل: "ما قدرش أقول اتهامات في الهوا، لكن في حاجات غريبة بتحصل منذ بداية طرح الفيلم"، مضيفًا: “يمكن أنا اخترت وقت غلط، لإن الفيلم طرح مع أفلام ثقيلة، بالإضافة إلى أن هناك تزاحم كبير من الأفلام المعروضة حاليًا”.

وأردف: “شايف دوشة على فيلم مش موجود أصلًا في السينمات، والفيلم داخل مهرجانات مهمة في الفترة المقبلة، وفي النهاية بيمثل مصر”، مشيرًا إلى أنه نال جائزة رضوان الكاشف عن الفيلم، كما أنه شارك في مهرجانات خارج مصر، وحقق إيرادات جيدة طول فترة طرحه بالسينمات وهي حوالي 10 أيام، مؤكدًا أن الفيلم حصل على تقييمات جيدة فنيًا ومن قبل محترفين.

فيلم "للإيجار" شارك في بطولته مع خالد الصاوي، مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: شيري عادل، محمد سلام، ياسر الطوبجي، هايدي رفعت، عصام السقا، وآخرون، وهو تأليف وإخراج إسلام بلال، وإنتاج مشترك بين محمد حمادي ومحمد دياسطي.

تابع مواقعنا