الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الجندي عن الشيخ حسين يعقوب: "أنت بتاع غزوة الصناديق" (فيديو)

خالد الجندي
تقارير وتحقيقات
خالد الجندي
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 08:01 م

علق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على شهادة الداعية السلفي محمد حسين يعقوب، أمام المحكمة في قضية داعش إمبابة، قائلا: "بتاع دبلوم المعلمين رايح المحكمة يقول إحنا بتوع الصلاة على النبي، لا أنت بتاع غزوة الصناديق، جاي تغسل إيدك دلوقتي، وتتبرأ من فتاوى خربت البلد، أقسم بالله العظيم كأن القرآن نازل دلوقتي وبيتفسر والآية مش محتاجة شرح".

واستشهد الجندي خلال تقديمه حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء، بقول الله تعالى: "إِذْ تَبَرَّأَ الَّذِينَ اتُّبِعُوا مِنَ الَّذِينَ اتَّبَعُوا وَرَأَوُا الْعَذَابَ وَتَقَطَّعَتْ بِهِمُ الأَسْبَابُ وَقَالَ الَّذِينَ اتَّبَعُوا لَوْ أَنَّ لَنَا كَرَّةً فَنَتَبَرَّأَ مِنْهُمْ كَمَا تَبَرَّءُوا مِنَّا كَذَلِكَ يُرِيهِمُ اللَّهُ أَعْمَالَهُمْ حَسَرَاتٍ عَلَيْهِمْ وَمَا هُمْ بِخَارِجِينَ مِنَ النَّارِ". 

وتابع : “أنتم فاكرين إننا مش هنحاسبكم، جاي النهارده تقول حزبية بغيضة، أومال غزوة الصناديق دي إيه، طبعًا شعب طيب حقكم تعملوا أكثر من ذلك، القادم مذهل”.

وأضاف "انتظروا المزيد والمزيد من سقوط هذه الأوثان البشرية التي خربت ودمرت المجتمع والبلد، وأنا أقول لا قداسة لأحد بعد رسول الله، عوّدوا نفسكم على حق النقاش والاختلاف، والدليل، أديه غسل إيده منكم بعد ما ارتكبتكم جرائم ولوثتم إيديكم بالدم.. وأنا بطالب بمحاسبة كل هؤلاء الذين دمروا بلدنا لولا الجيش المصري والرئيس السيسي غصبًا عن أنوفهم".

تابع مواقعنا