السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاطف إبراهيم رئيسًا للإدارة المركزية للعلاقات العامة بمصلحة الجمارك

عاطف ابراهيم محمد
اقتصاد
عاطف ابراهيم محمد منصور
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 08:20 م

أصدر الدكتور محمد معيط، وزير المالية، قرارًا بندب عاطف إبراهيم محمد منصور، مدير عام الإدارة العامة للاتصالات الداخلية، رئيسًا للإدارة المركزية للعلاقات العامة بمصلحة الجمارك.

وعاطف إبراهيم محمد منصور، من مواليد مدينة أبوكبير بمحافظة الشرقية، وحاصل على دبلومة في الدراسات العليا بالجمارك والمناطق الحرة عام 1994 من كلية التجارة جامعة الإسماعيلية، وحصل على بكالوريوس التجارة، من كلية التجارة جامعة الزقازيق، ثم دبلوم الدراسات العليا في الجمارك والمناطق الحرة من كلية التجارة جامعة قناة السويس عام 1994، وتم تعيينه للعمل بجمارك العريش عام 1985.

كما عمل بجمارك نويبع بأقسام تفتيش الركاب والإجراءات والمنافستو ومتابعة السيارات والتعريفة والحاسب الآلي، ثم مديرًا للتعريفة ومديرًا لجمرك الصادربجمرك الصادر بالعاشر من رمضان، ومديرًا لجمرك الصالحية، ومديرًا لإدارة الإعلام بالإدارة المركزية لجمارك القاهرة، فمديرًا لإدارة الإعلام بمصلحة الجمارك، ومديرًا عاما للاتصالات الداخلية بمصلحة الجمارك، وأخيرًا مديرا للمركز الإعلامي بمصلحة الجمارك .

وحصل على العديد من الدورات، منها دورة مُكافحة الفساد من الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد ودورة التخطيط الإستراتيجى لمصلحة الجمارك والدورة رقم (2) لمؤشر التجارة عبر الحدود وورشة عمل الخطة الإستراتيجية لمصلحة الجمارك بالقاهرة بإشراف منظمة الجمارك العالمية .

وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع وزير التجارة السعودي تعزيز التعاون الاقتصادي

تابع مواقعنا