الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وضع رقم محمول للتواصل.. شاب يروج لبيع المخدرات ويصفه ببروتوكول لعلاج كورونا (فيديو)

المتهم
حوادث
المتهم
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 09:01 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو لأحد العناصر الإجرامية بحوزته كمية من المخدرات، ويحمل في يده بندقية آلية، ويناشد المواطنين والشباب شراء المخدرات منه، مما أثار حالة من الاندهاش والقلق لدى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين الجهات المسؤولة بسرعة القبض عليه.

وظهر في الفيديو الشاب وهو يحمل بندقية آلية في يده ويتحدث قائلا: “ السلام عليكم وكل سنة وانتم طيبين في كلمتين عايز أقولهم ليكم لو محتاجين مصلحة حشيش مصلحة أفيون مصلحة بودرة أنا تحت أمركم وأنا بعمل كدا عشان كورونا وربنا يخرجنا منها على خير"، متابعا: "كل حاجة موجودة وبالكمية اللي أنت عايزها".

وقال الشاب: "البرتوكول لعلاج كورونا تاخد واحد تامول.. وسيجارة حشيش وتمن بانجو، ولما يكون المكيفات والمخدرات أكتر، وكل حاجة معانا وبدل ما نسرق تبيع في بيتك وتقعد محترم والرزق على الله، وكل حاجة زي ما أنتوا شايفين، وإيه نعمل تاني للمرار ده".

ولم يتبين من الفيديو مكان الشخص، كما أنه لم يلمح إلى المكان الذي يتواجد به، ولكنه اكتفي بوضع رقم هاتف محمول على الفيديو الذي نشره، وتم تداوله من قبل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي.

شاب يروج لبيع المخدرات

وسادت حالة من الغضب بين رواد السوشيال ميديا عقب نشر الفيديو، والذى اعتبره البعض تحد صارخ للقانون.

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع قطاعي “الأمن العام ـ وإدارة مكافحة المخدرات”، من ضبط 243 عنصرًا إجراميًا بنطاق 14 مديرية أمن، سبق اتهامهم في العديد من القضايا أبرزها: "قتل ـ سلاح ـ مخدرات ـ سرقة"، وبحوزتهم 164 قطعة سلاح ناري، وكميات كبيرة من الطلقات مُختلفة الأعيرة وكميات من المواد المخدرة.

كما تمكنت الأجهزة من ضبط 1328 قضية اتجار في المواد المخدرة، ضبط خلالها 1443 متهما، بحوزتهم 205.133  كجم من مخدر الحشيش، و1011.533 كجم بانجو، و34.479 كجم هيروين، و24.558 كجم أستروكس، و67172 قرصًا مخدرًا.

تابع مواقعنا