رئيس التحرير
محمود المملوك

لميس الحديدي: "كل اللي هيتحرش هيتصور وهيتقبض عليه"

لميس الحديدي
لميس الحديدي

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إنه خلال الساعات الأخيرة، كانت هناك أخبار سعيدة في قضايا تتعلق بالتحرش، كونها احتوت على أحكام رادعة، مُوجهة رسالة للنيابة والداخلية، قائلة: "هذا التحرك السريع هو تحرك يستحق الشكر ونقول لكم شكرًا، شكرًا، على هذا الجهد".

وأضافت الحديدي، عبر برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "ON": “النهاردة من أهم الأخبار السعيدة فيما يخص الأحكام القضائية بهذا الشأن، هو الحكم  بالسجن خمس سنوات لعشرة من المتهمين بالتحرش وتعرية سيدة الكرم”.

وقالت: "مبروك حقك رجع ياما، وأقدم التحية لها لأن هذه القضية مرت بمراحل عديدة بعد تعرضها لانتهاكات تتعلق بتعريتها وغيرها".

وأوضحت الحديدي: “بالأمس أيضًا كان هناك واقعة تحرش تعرضت لها فتاة في مطار القاهرة، حيث قام أحد الأشخاص بتصويرها من الخلف، وتمكنت السلطات من القبض عليه، وتم إيقاف العامل في مطار القاهرة”، قائلة: "لكل سيدة تعرضت للتحرش ما تخفيش.. المتحرش شخص جبان ومُجرم.. وصوري المجرم". 

واختتمت الإعلامية برسالة إلى المُتحرشين: "كل ماهتتحرش هتتصور وتتفضح وتتجرس.. البنات ماعدتش بتخاف، وهتقع تحت طائلة القانون، كل من سيتم تصويره وهو يقوم بالتحرش أو هتك العرض سواء لفتاة أو سيدة لطفل سيتم القبض عليه".