الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصيبت بورم في المعدة ولم تكمل تعليمها.. أسرار في حياة علا غانم

علا غانم
فن
علا غانم
الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 11:59 م

تصدّر اسم الفنانة علا غانم، تريند موقع “جوجل” خلال الساعات الماضية، عقب إعلان عوتها إلى مصر بعد غياب 4 سنوات عن الساحة الفنية، ومُكوثها مع ابنتيها في أمريكا.

ويستعرض “القاهرة 24” في السطور التالية معلومات عن “غانم” التي تعد واحدة من الفنانات اللاتي اشتهرن بالأدوار الجريئة في أعمالها الفنية:

-تبلغ علا غانم من العمر 49 عامًا، إذ أنها من مواليد نوفمبر 1971، وولدت بالكويت ثم انتقلت للإقامة بمحافظة الإسكندرية.

-درست في كلية الفنون الجميلة قسم التصوير لمدة ثلاث سنوات، ولم تكمل الدراسة فيها، ثم حوّلت دراستها إلى معهد الفنون المسرحية، ولم تكمل دراستها أيضا، وبذلك تكون حاصلة على شهادة الثانوية العامة فقط.

-عملت خلال دراستها في معهد الفنون المسرحية في كليبات وإعلانات، إلا أن الجمهور تعرّف عليها بعد مُشاركتها في كليب “هنساك” للمطرب محمد فؤاد، ثم دخلت عالم التمثيل.

علا غانم 

زيجات علا غانم

تزوجت علا غانم ثلاث مرات، الأولى كانت في عمر 17 عامًا، من شخص يدعى وليد الضفراوي، وأنجبت منه ابنتبها “كاميليا” و”فريدة”، ولم يستمر الزواج سوى خمس سنوات.

ثم تزوجت للمرة الثانية من أحمد المسلمي، وانفصلا سريعًا بعد نحو 7 أشهر، وقالت في لقاءات لها، إن هذه الزيجة من أصعب زيجاتها، حيث تعرضت فيها للضرب والخيانة، وكانت آخر زيجاتها من رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، وما زالت مُستمرة معه حتى الآن.

علا غانم 

أزالت ورم من معدتها

وكشفت في لقاء سابق لها مع الإعلامية راغدة شلهوب، أنها أزالت ورمًا من بطنها بعملية جراحية عام 2014، قائلة: “أصبت بورم، وكانت فترة وحشة جدًا وصعبة في حياتي”.

وأوضحت علا، أنها اكتشفت إصابتها بورم لأنها كانت حريصة على أن تُجري فحوصات كل 6 أشهر، ورغم ذلك لم تكتشف الورم إلا بعد سنة حيث كان صغيرًا، مضيفة:"كان إحساس مالوش وصف  بتحسي الدنيا بتضيق".

أعمال علا غانم

ومن أعمال علا غانم في السينما فيلم: “سهر الليالي”، “محامي خلع”، “حريم كريم”، “كامل الأوصاف”، “بدون رقابة”، “الأكاديمية”، “أحساسيس"، “البرنسيسة”.

أما أعمالها على الشاشة الصغيرة، تمثلت في: “سلسال الدم”، “زيزينتا”، “وجه القمر”، “حديث الصباح والمساء”، “الحارة”، “العار”، “مزاج الخير”، “الزوج الرابعة”، “الزوجة الثانية”، “حواري بوخاريست”، “ولي العهد” وغيرها.

علا غانم 
تابع مواقعنا