الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد يوسف حكمًا لمباراة سيراميكا كليوباترا والمصري في الدوري

النادي المصري
محافظات
النادي المصري
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 12:59 ص

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الجولة السادسة والعشرين من الدوري، والتي تجمع بين الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق سيراميكا كليوباترا والمقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ستاد الإسكندرية. 

ويتكون الطاقم التحكيمي من محمد يوسف حكمًا للساحة ومعه كل من أسامة عبد اللطيف وإبراهيم السوداني كمساعدين، محمد إبراهيم نور حكمًا رابعًا، فيما تم اسناد مهمة حكم الفيديو لنادر قمر الدولة بمساعدة زميله مبروك نبيل.

وكان الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، قد أدي مساء اليوم الاثنين، مرانه الأساسي استعدادًا للمباراة الهامة والمرتقبة للفريق ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري، والتي تجمعه بنظيره فريق سيراميكا كليوباترا، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء بعد غدٍ الأربعاء على ستاد الإسكندرية، على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب.   

وقبيل بدء المران الذي استمر لما يقرب من ساعتين، حرص الكابتن علي ماهر على الاجتماع بلاعبيه مؤكدًا لهم ضرورة التركيز في كافة المباريات المقبلة للفريق بالدوري، مشددًا على أن نتائج تلك المباريات لا تقبل القسمة على اثنتين، مطالبًا لاعبيه ببذل قصارى الجهد من أجل المنافسة على التواجد في المربع الذهبي.

 أما عن المران، فقد ركز خلاله الكابتن علي ماهر على الجوانب الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة فريق سيراميكا كليوباترا.

 واختتم المران بتقسيمة بطول الملعب شهدت العديد من التدخلات الفنية من الجهاز الفني لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبين أولا بأول. 

تابع مواقعنا