رئيس التحرير
محمود المملوك

أمير مرتضي منصور : فرجاني ساسي لم يحسم قراره ولم أجدد له بسبب نهائي إفريقيا

أمير مرتضي منصور
أمير مرتضي منصور

كشف أمير مرتضي منصور، المشرف العام السابق لفريق الزمالك، عن موقفه من أزمة فرجاني ساسي خلال الأيام الأخيرة، وتحديدا فd آخر أربعة أيام هو ووالده، مرتضي منصور رئيس الزمالك السابق .

 

ونفي أمير في فيديو بثه عبر صفحته الرسمية، ماتردد في بعض وسائل الإعلام حول قيامه بتحريض اللاعب أو أي شئ من هذا القبيل، مؤكدا أن هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة إطلاقا .

وأكد المشرف العام السابق لفريق الزمالك، أنه تحدث مع فرجاني ساسي هو ووالده، ولكنه لم يحسم موقفه بسبب العديد من الأمور الخاصة، والتي يأتي في بدايتها الأمور المالية، ومستحقاته المتأخرة لدي النادي .

 

وقال أمير: ساسي يشعر بالضيق، وقال لي " السنة الأولي والثانية لي مع الزمالك لم تتأخر أي مستحقات مالية لي، والسنة الثالثة لم اتحصل حتي علي مقدم تعاقدي حتي الآن، إلي جانب باقي المستحقات " .

 

وواصل أمير: ساسي أعرب عن ضيقه أيضا، من أمور غير مالية، مثل عدم احترام المواعيد المتفق عليها في التفاوضات، وأنه يتحدث فيها في الغرف المغلقة،  ويفاجأ أنها موجودة في الإعلام، إلي جانب المناخ العام في النادي وعدم الاستقرار الحالي .

 

وأضاف نجل رئيس الزمالك السابق: أن اللاعب التونسي يعشق الزمالك، ويعشق الجمهور، لكنه من غير الممكن، أن يرتبط في الوقت الحالي بمكان غير مستقر، مؤكدا أنه يرفض الحديث من أجل جمهور الزمالك، ومطالبا بأن يكون هناك رأي واحد أساسي، وليس أكثر من رأي مرتبط بموقف اللاعب إذا رحل أو استمر، ويجب تكريمه لورحل، وليس مهاجمته في قناة النادي .

 

وانتقد أمير حديث أحد المسؤولين في النادي، عن وجود مديونية تقدر بمليار جنيه علي النادي، في الوقت الذي يتحدث عن وجود رغبة في التجديد للاعب، مؤكدا أن اللاعب أكد له، أنه مازال يصلي صلاة استخارة، ولم يحسم قراره، ومؤكدا أنه من أكثر اللاعبين أخلاقا وتواضعا، وأنه من جلبه لنادي الزمالك .

 

وكشف أمير مرتضي أنه عندما تحدث مع ساسي، وجد أن كل ما يقال بشأنه كذب، فاللاعب تساهل في المفاوضات كثيرا، لدرجة أنه طلب أن يحصل علي جزء من مقدم عقده الآن، وجزء في نهاية الموسم، وأرقام أقل من التي خرجت للإعلام ، كاشفا أنه في أكثر من مناسبة، عرض عليه ألا يحصل علي مستحقاته في الوقت الحالي، في سبيل حصول باقي اللاعبين على مستحقاتهم المالية .

 

وتابع أمير مرتضي مدافعا عن مهند عون، وكيل فرجاني، مؤكدا أنه شخص محترم، وقال أمير: أثناء وجودى فى الزمالك في العام الماضي في تونس، جاء إلي الفندق، ومعه شنطة فلوس، وطلب من الإداريين، أن يأخذوا للصرف منها، أثناء وجودهم، في حال احتاجوا إلي أي شيئ .

 

وطلب أمير من الجمهور دعم اللاعبين، والجيل الحالي من اللاعبين، والذين حصلوا علي بطولات كبيرة، مثل الكونفدرالية والسوبر الإفريقي والسوبر النصر، والفوز علي الأهلي والهلال السعودي، الذي تهربت أندية من مواجهته، وطالبهم بالدعم وليس تدليل اللاعبين .

 

ورد أمير على استفسار يتردد بين الجمهور، عن عدم التجديد لساسي منه ومن مجلسهم قبل الرحيل، مؤكدا أنهم لم يكونوا يعلمون أنهم سيرحلون عن النادي، ولو علموا لجدد لساسي وكل اللاعبين، وتعاقد مع صفقات  جديدة، مؤكدا أنه لم يكن من المعقول أن يجدد للاعبين، وهو مقبل على مباراة الرجاء المغربي، وبعدها النهائي الإفريقي أمام الأهلي، ومؤكدا أنه من الأساس هناك اتفاقات بينهما، ولكن الوقت لم يمهلهم لتنفيذها .

 

واختتم كلامه بتوجيه الشكر لجمهور الزمالك علي كل مايقولونه في حقه، وأنه سيظل خادم لجمهور الزمالك .