رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط 26 شيشة في "جليم باي" بالإسكندرية والغرامة تنتظر المستأجرين

القاهرة 24
أخبار لا تهمك
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 10:54 ص

شنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف حملة لتبين مدى الالتزام بالإجراءات الوقائية داخل منطقة "جليم باي" بشرق المحافظة التي تعد واحدة من أكبر وأشهر الوجهات السياحية الجديدة بالمحافظة  التي تحتوي على عدد كبير المطاعم والمقاهي.

وقال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، إن الحملة تأتي بعد استقبال شكاوى من رواد "جليم باي" بعدم الالتزام بالإجراءات الاحترافية وتقديم "شيش" للزوار، وذلك في عدد من الكافيتريات، ضمن مجموعة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأسفرت الحملة عن ضبط 26 شيشة من بعض المنشآت، وجارٍ عرض نتيجة الحملة في هذه المنطقة على المحافظ لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال مستأجري المكان، وفرض الغرامة الواجبة.

وكان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، وقع أمس الثلاثاء، غرامة مالية 4 آلاف جنيه على مستأجر شاطئ "إدوارد خراط" (سيدي بشر 2 سابقا)، وتحذير المستأجر بفسخ التعاقد في حال تكرار المخالفة مرة أخرى، وذلك في استجابة سريعة لشكاوى المواطنين الواردة بشأن الشاطئ.

وأكد المحافظ أنه لن يتم التهاون مطلقا مع أي مخالفات تقع بشواطئ الإسكندرية سواء مخالفات خاصة بعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية أو مخالفات تخص التعامل مع المواطنين.

وأعطى محافظ الإسكندرية تعليماته إلى الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة برئاسة اللواء جمال رشاد، بالمتابعة الميدانية المستمرة على مدار اليوم للتأكد من التزام المستأجرين بكافة التعليمات وبنود التعاقد.

تابع مواقعنا