السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس صاحب محل أخشاب بالإسكندرية لقتله عاملًا شك في سرقته

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 11:35 ص

قررت نيابة كرموز غرب الإسكندرية حبس صاحب محل أخشاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل عامل لديه بعد نشوب مشاجرة بينهما بعد اتهامه له بسرقة محتويات من المحل.


وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث، حول الواقعة وسؤال شهود العيان وأسرة المجني عليه، ومع التصريح بدفن جثته بعد فحصها لتبين سبب الوفاة.

ولقي شاب مصرعه على يد صاحب محل أخشاب، إثر مشادة وقعت بينهما، بسبب اتهام الثاني له بسرقة مُحتويات من المحل الذي يعمل فيه لدى المتهم.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة كرموز بغرب الإسكندرية، يُفيد بمصرع شاب في العقد الثاني من العمر، يعمل في منطقة الخشابين، على يد صاحب محل أخشاب يعمل فيه المجني عليه.

 

وتبين من التحريات أن المجني عليه حدثت بينه وبين صاحب العمل خلافات إثر اتهام الثاني له بالسرقة، فقام بالتعدي عليه، وتسبب في إصابة المجني عليه، فتم نقله إلى المستشفى، لكن سرعان ما لفظ أنفاسه الأخيرة.


وحاول المتهم إخفاء جريمته بأن يُسلم جثة المجني عليه إلى أسرته، وأخبرهم بأنه توفي إثر إصابة عمل تعرض لها، إلا أنه بتقنين الإجراءات والتحريات من قوات مباحث قسم شرطة كرموز، وسؤال شهود العيان تبين أن الوفاة وقعت إثر مُشاجرة عنيفة بين المجني عليه وصاحب العمل.

تابع مواقعنا