الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سامي: سموحة بدأ الموسم بشكل مختلف عن الماضي.. وأتمنى اللعب ببطولة إفريقيا

أحمد سامي
رياضة
أحمد سامي
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 12:52 م

تحدث أحمد سامي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري، عن فوز فريقه مساء أمس، على حساب بيراميدز، في إطار مباريات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وتغلب سموحة على نظيره بيراميدز بعد انتهاء فترة التوقف الدولي بثلاثة أهداف نظيفة.

وأضاف أحمد سامي، خلال تصريحات متلفزة له، قائلا: “سموحة بدأ الموسم بشكل مختلف عن الموسم الماضي، بعدما رحل أكثر من لاعب عن صفوف الفريق وانتهاء إعارة أكثر من لاعب وعدته لفريقه الأصلي”.

وواصل أحمد سامي، قائلا: “الجهاز الفني لسموحة عمل فنيا وذهنيا مع اللاعبين من أجل تحقيق نتائج جيدة والمنافسة على المربع الذهبي”. 

وتغنى مدرب "الموج الأزرق" بإمكانيات لاعبه أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي والمعار لصفوف سموحة، قائلا: “أحمد لديه إمكانيات قوية رغم قلة خبرته في الدوري المصري، أما عن مصطفى فتحي وتألقه الكبير الفترة الماضية فقال أحمد سامي: ”رغبة مصطفى فتحي في المشاركة سهلت مهمة تألقه بصفوف سموحة".

وعن استعدادات فريقه للموسم الجديد قال أحمد سامي، مدرب سموحة، “الجهاز الفني أعد قائمة لاعبين تمهيدًا لبدء التفاوض معهم وأبلغنا مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمد فرج عامر بهؤلاء اللاعبين”.

واختتم مدرب سموحة متحدثا عن طموحاته مع الفريق الموسم الحالي، قائلا: “أتمنى أن يلعب سموحة الموسم المقبل في بطولات إفريقيا، ولكن الفريق لديه مباريات صعبة للغاية في ظل تقارب مستويات جميع الفرق من بعضها، لذا من الصعب التكهن ومعرفة ترتيب سموحة بجدول المسابقة”. 

فرج عامر يهاجم منتقديه بسبب زيادة قيمة اشتراكات سموحة (صورة)

فرج عامر يكشف لاعبًا بإمكانه تعويض ساسي.. ويؤكد: مكانه منتخب مصر

تابع مواقعنا