رئيس التحرير
محمود المملوك

رئيس "محلية النواب" يقدم التحية لمؤسسة خيرية ومستثمر ببورسعيد (فيديو)

النائب المهندس أحمد
النائب المهندس أحمد السجيني

علق النائب المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، على العرض الذي قدمه محافظ بورسعيد اللواء، عادل الغضبان، والذي تضمن حجم التنمية وكذلك مستقبل محافظة بورسعيد.

 قدم "السجيني" التحية لمؤسسة مشكاة نور الخيرية، والتي شاركت مع الدولة المصرية، في تطوير عدد من المناطق العشوائية، وشاركت كذلك في تغيير سلوك سكانها، في إطار خطة الدولة لبناء الإنسان. 

 

وقدم “رئيس محلية النواب” الشكر لمستثمر مصري استطاع إنشاء أكبر مصنع في الشرق الأوسط لإنتاج إطارات السيارات، بحجم استثمارات تجاوز المليار جنيه، قائلاً: "أتمني أشوفه وأقدم له كل الشكر". 

 

يذكر أن  اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عقد اليوم الأربعاء، مؤتمرًا صحفيا بالديوان العام لمحافظة بورسعيد، تم خلاله عرض فيلماً تسجيلياً يوثق عدداً من المشروعات، وكذلك يطرح رؤية المحافظة خلال الفترة المُقبلة. 

 

وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قد استقبل اليوم الأربعاء، لجنة التنمية المحلية بمجلس النواب، وذلك في زيارة للمحافظة، للقيام بجولة تشمل عدداً من المشروعات التنموية والخدمية. 

وأعلن محافظ بورسعيد ، أن الجولة سوف تشمل عددًا من المشروعات القومية التي أقيمت في عهد الرئيس السيسي، وتشمل المنطقة الصناعية وزيارة عدداً من المصانع الكبرى، وكذلك الأسواق المتطورة، ومكاتب خدمة المواطنين المميكنة، ومشروعات الإسكان، وعدد من الحدائق المطورة ضمن مشروع حدائق بلا أسوار، وغيرها من المشروعات.