الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس متحرش قطار أسوان 15 يومًا على ذمة التحقيقات

المتهم في واقعة التحرش
محافظات
المتهم في واقعة التحرش بقطار اسوان
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 01:19 م

قرر قاضي المعارضات بمركز سوهاج، حبس المتهم في واقعة التحرش بأحد الأطفال داخل قطار “الجيزة - أسوان” 15 يومًا على ذمة التحقيقات. 

وتم عرض المتهم على  النيابة مساء أمس الثلاثاء، واستمعت النيابة لأقواله وأقوال أحد الشهود العيان في الواقعة بعد أن طلبت تحريات مباحث الأمن العام. 

وكشف مصدر رفض ذكر أسمه، تفاصيل جديدة حول المتهم في واقعة التحرش بـ"قطار أسوان"، الذي أجبر طفل من الباعة الجائلين على ارتكاب فعل فاضح. 

وقال المصدر لـ"القاهرة 24"، إن المتحرش من أسرة ثرية ولديه زوجتان أنجب منهما 11 شخص، ويعمل في سمسرة الشقق وقطع الأرض.

وأشار المصدر أن المتحرش من أبناء قرية بندار الكرمانية التابعة لمركز سوهاج، وحاول "القاهرة 24" التواصل مع أفراد أسرته للحديث معهم وسرد تفاصيل جديدة حول الواقعة إلا أن جميع المحاولات قوبلت بالرفض من شقيقه.  

وألقى قطاع الأمن العام، القبض على مرتكب الفعل الفاضح داخل قطار "الجيزة - أسوان"، وكشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ارتكاب أحد الأشخاص أفعال منافية للآداب مع أحد الصبية داخل أحد القطارات. 

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من تحديد وضبط مرتكب الواقعة سمسار - مقيم دائرة مركز شرطة سوهاج، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا