الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيابة الإسكندرية تصدر 3 قرارات بشأن مصرع شقيقين على كوبري النوبارية

الشقيقان ضحايا الحادث
محافظات
الشقيقان ضحايا الحادث
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 02:21 م

بدأت نيابة مينا البصل، غرب الإسكندرية، التحقيق في واقعة مصرع شقيقين أثناء قيادتهما دراجة نارية، على إثر حادث تصادم مع سيارة نقل ثقيل على كوبري النوبارية مساء أمس.

وصرحت النيابة بدفن جثماني الشقيقين مع طلب سرعة تحريات المباحث، حول الواقعة وسؤال شهود العيان بالمنطقة، كما صرحت النيابة بحجر سائق السيارة النقل الثقيل على ذمة التحقيقات.
ولقي شقيقان مصرعهما، مساء أمس، في حادث تصادم على كوبري النوبارية غرب الإسكندرية، أثناء استقلالهما موتوسيكل، واختلال توازنهما أثناء القيادة؛ ما أدى لتصادمهما مع سيارة نقل ثقيل وإصابتهما.

أحد ضحايا الحادث 


وتلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، بلاغا من قسم شرطة مينا البصل، يفيد بوقوع حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة نقل ثقيل على كوبري النوبارية بمنطقة الورديان غرب الإسكندرية.

وانتقلت قوات مباحث القسم إلى موقع البلاغ، رفقة سيارة الإسعاف، وتبين أنه أثناء قيادة "أشرف.ش" بصحبة شقيقه "أحمد.ش" لموتوسيكل على كوبري النوبارية، تصادف مرور سيارة نقل ثقيل، واختل توازن لشابين أثناء قيادة الموتوسيكل، ما أدى لسقوطهما أسفل عجلات سيارة النقل.

وتسبب الحادث في مصرع أحد الشقيقين في الحال، فيما لفظ الثاني آخر أنفاسه داخل المستشفى.

أحد ضحايا الحادث 

وتم القبض على سائق النقل والتحفظ على السيارة ونقل الجثامين للمشرحة، وتم تحرير محضر بالواقعة، كما تم العرض على النيابة  لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا