السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على نسب الأعمال في مدارس سمادون ضمن مبادرة "حياة كريمة" بالمنوفية

مدارس سمادون
محافظات
مدارس سمادون
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 02:51 م

أعلن سامي سرور، رئيس مدينة أشمون، استمرار أعمال  مشروعات مبادرة حياة كريمة المحلية بسمادون وذلك خلال تفقده أعمال الإنشاءات والتشطيبات التي تتم بجناح مدرسة المؤسسة بسمادون، والتي وصلت نسبة التنفيذ بها إلى 85%، كما تفقد سرور الإنشاءات التي تتم بمدرسة عزبة الستة بسمادون والتي وصلت نسبة التنفيذ بها إلى 40%.
 

نسبة الأعمال الإنشائية بمدرسة عزبة صالح ضمن حياة كريمة وصلت 40%

 

وأشار سرور إلى أن نسب الأعمال الإنشائية في حياة كريمة، التي تتم بمدرسة عزبة صالح الغربية وصلت نسبة التنفيذ بها الي 40%، بينما وصلت نسبة التنفيذ بجناح مدرسة السيد خليف الثانوية بسمادون إلى 15%، وبالنسبة لمشروع إقامة مجمع الخدمات الحكومية بقرية سمادون، تم عمل الشدة الخشبية ووضع الشبكة الحديدية الخاصة بالقواعد تمهيد لصبها.

وأوضح رئيس مدينة أشمون أن أعمال مد خطوط المياه للمناطق المحرومة بسمادون والقرى التابعة مستمرة على قدم وساق، وكذلك تنفيذ اعمال توصيل خطوط الغاز الطبيعي بسمادون، وتنفيذ مد خطوط الصرف للمناطق المحرومة بقري الوحدة المحلية.


من جانبه شدد اللواء إبراهيم أبو ليمون على المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بمركز أشمون والشهداء، لتحقيق أقصى استفادة من المبادرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلال الاستمرار في التدعيم الكامل لمشروعات البنية التحتية بجميع القري من خلال مبادرة حياة كريمة.


وأكد أبو ليمون على رؤساء المراكز والمدن ورؤساء كافة الهيئات والشركات، ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتذليل كافة العقبات للانتهاء من تنفيذ مشروعات المبادرة للارتقاء بمستوى الخدمات للمواطنين بالمركزين.

تابع مواقعنا