الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس عاطل 15 يوما لاتهامه بالنصب وبيع وحدة سكنية بزعم ملكيتها

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 03:02 م

قررت النيابة العامة بالإسكندرية، تجديد حبس عاطل  15 يوما علي ذمة التحقيقات، لاتهامه بالإستيلاء علي أموال شخص بزعم بيع وحدة سكنية له، ولم يف بما وعد به ورفض رد المبلغ إليه مرة أخرى.

وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة والتحفظ على العقد المزور الخاص بملكية الوحدة السكنية لفحصه.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، يفيد بورود بلاغ من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة أول الرمل، بقيام عاطل بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء على أمواله بزعم بيع وحدة سكنية له.

و كشفت التحريات أن المتهم له معلومات جنائية، ومقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية، ويمارس نشاطا إجراميا، بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبي تملك وحدات سكنية والاستيلاء على أموالهم بزعم ملكيته لها. 

 

 وأشارت إلى أن المتهم تمكن من الاستيلاء على مبالغ مالية من المجني عليه بزعم بيعه شقة سكنية بدائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية، وقدم له عقدا منسوبا لإحدى الجمعيات التعاونية للبناء والإسكان يفيد بملكيته للوحدة السكنية المشار إليها "على خلاف الحقيقة"، وعقب ذلك تبين أنها مملوكة لشخص آخر واستولى على المبلغ المالي لنفسه ورفض رده للشاكي.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقا مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم عمل كمين وألقي القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

تابع مواقعنا