رئيس التحرير
محمود المملوك

مواطنون عن سوق الأسماك المطور ببورسعيد: "حاجة عظمة" (فيديو)  

لجنة الإدارة المحلية
لجنة الإدارة المحلية

حرص أعضاء لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب بقيادة المهندس أحمد السجيني، علي التحدث لرواد سوق الأسماك المطور ببورسعيد، وذلك للتعرف علي رضا المواطنين عن الخدمات المُقدمة للمواطنين، وكذلك أسعار السوق. 

وأشاد المواطنون من أبناء بورسعيد والمحافظات المجاورة بأسعار السوق، وكذلك جودة الخدمات المُقدمة للمواطنين، والتي جعلت السوق قبلة للزوار، يمكن من خلال الزيارة شراء الأسماك الطازجة وشويها وتناولها طازجة بالسوق بأقل الأسعار، ووصف المواطنون السوق "حاجة عظمة". 

يذكر أن وفد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، قد تفقد اليوم الأربعاء، سوقا الأسماك والخضروات المطورين، وذلك خلال جولة بمحافظة بورسعيد للتعرف علي المشروعات القومية التي شهدتها المحافظة. 

وأشاد "وفد النواب" بسوقا الأسماك والخضروات، وأكدوا أنهما نموذجان يجب أن يتم تطبيقها علي مستوي محافظات مصر، مؤكدين أنهما يساهمان في تقديم خدمات متميزة للمواطنين، وكذلك يقضيان علي الأسواق العشوائية. 

وأكد محافظ بورسعيد أن مجمع سوقا الخضروات والأسماك الجديدان يمثلان منظومة خدمية متكاملة في إطار خطة للقضاء على الأسواق العشوائية والارتقاء بالمشروعات الخدمية للمواطن ، كما تأتى هذه المشروعات تماشيا مع خطة الدولة لتحقيق التنمية المستدامة على أرض بورسعيد، حيث تمثل هذه الأسواق مزارا للمواطنين من خارج بورسعيد ، كونها ، توفر كافة سبل الراحة للمواطن اثناء الحصول على الخدمات الشرائية، وكذلك تمنع الازدحام والتكدس الناتج عن الأسواق العشوائية.