رئيس التحرير
محمود المملوك

ميجان ماركل تخسر مسابقة أفضل 50 كتابًا مبيعًا من خلال كتاب أطفالها في بريطانيا (صور)

ميجان ماركل
ميجان ماركل

فشل كتاب ميجان ماركل، الأول للأطفال في الوصول إلى قائمة أفضل 50 كتابا رسمية في المملكة المتحدة، بعد بيع 3212 نسخة فقط في أسبوعه الأول، أمام دليل المساعدة الذاتية للاعب كرة القدم ماركوس راشفورد.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، استلهم المقعد من قصيدة كتبتها دوقة ساسكس للأمير هاري في عيد الأب، بعد شهر من ولادة آرتشي، واستكشفت العلاقة الخاصة بين الأب والابن كما تراه من خلال عيون الأم.

وبينما كان الكتاب الذي يباع بـ12.99 جنيه إسترليني، كتاب الصور الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة الأسبوع الماضي، بعد إصداره في 8 يونيو، إلا أنه لم يكن جيدًا على الرسم البياني الأوسع، لكن الخبراء قالوا إنه لا يزال بإمكانه جني ثروة من خلال بيعه في جميع أنحاء العالم.

كتاب ماركل 
كتاب ماركل 
كتاب ماركل 

وأخبر الخبير الأدبي توم تيفان كيف أن لناشري الكتاب المملوكين لألمانيا Penguin Random House Children's الحق في بيع النسخة الإنجليزية عالميًا، ويمكنهم أيضًا بيع حقوق الترجمة للناشرين الآخرين.

وفاز راشفورد لاعب مانشستر يونايتد على ميجان في قوائم الكتب في المملكة المتحدة الأسبوع الماضي بأغنية You Are A Champion التي بيعت منها 10،564 نسخة، 3 أضعاف رق The Bench، وربما ساعدها حمى كرة القدم وسط يورو 2020.

كتاب ماركل 
كتاب ماركل 
كتاب ماركل 

واحتلت رواية الجريمة الأولى لريتشارد عثمان المرتبة الأولى في المملكة المتحدة للأسبوع الـ4 ، The Friday Murder Club والتي بيعت منه 28383 الأسبوع الماضي، متقدمًا على Joe's Family Food للكاتب جو ويكس الذي احتل المركز الثاني.

ومن غير المعروف ما إذا كانت ميغان قد تلقت سلفة للكتاب، وما إذا كان سيتم التبرع بأي من العائدات للأعمال الخيرية.

واقترح خبراء الصناعة أنها كان يمكن أن تطلب دفعة مقدمة بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني وحدها، وتم توضيح The Bench من خلال الفنان الأكثر مبيعًا من كاليفورنيا كريستيان روبنسون.

عاجل