الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بالدقهلية

سيارة أسعاف (أرشيفية)
محافظات
سيارة أسعاف (أرشيفية)
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 03:27 م

أصيب 6 أشخاص، مساء اليوم الأربعاء، إثر حادث تصادم سيارتين على الطريق الفرعي الرابط بين قريتي (ميت مسعود - أخطاب) أمام قرية ميت مسعود التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية.


تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أجا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومصابين على الطريق الفرعي الرابط بين قريتي (ميت مسعود / أخطاب) أمام قرية "ميت مسعود" دائرة المركز.

 

وبانتقال الضباط والفحص تبين أن طرفي الحادث كلا من السيارة رقم (د م و 8237) قيادة المدعو "عبدالعزيز يوسف حامد "35 سنة، سائق، ومقيم بقرية "كفر الجنينة" التابعة لمركز مركز نبروه اتجاه ميت مسعود، والسيارة رقم (ع رب 4932)، قيادة المدعو يوسف محمد سليمان، 54 سنة، سائق، ومقيم بقرية "الجبرية" دائرة مركز المحلة الكبرى في محافظة الغربية، باتجاه إخطاب. 


وكان سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الثانية؛ ما أدي إلى اصطدامه بالسيارة الأولى بالمواجهة وانقلابها على جانب الطريق واصطدامها بأحد أعمدة الإنارة على جانب الطريق، نجم من ذلك إصابة عدد 6 أشخاص - محددين من مستقلي صندوق السيارة الأولى، بإصابات تراوحت بين كدمات متفرقة بالجسم وكسر بالعامود الفقري ونزيف داخلي بالصدر - وتم نقلهم إلى مستشفى دقادوس العام.

 

بسؤال قائدي السيارتين والمصابين أيدوا مضمون الفحص، وبسؤال عبدالهادي الدسوقي الغريب، 52 سنة، فني كهرباء برئاسة مجلس ومدينة أجا، ومقيم قرية "فيشا بنا" دائرة المركز، أيد ذات المضمون، واتهم قائد السيارة الأولى بالتسبب في تلفيات عمود الإنارة، وأضاف بعدم وجود انقطاع بالتيار الكهربائي، وتم توصيل الأسلاك الكهربائية في حينه، ورفع آثار الحادث ولم يؤثر ذلك في سير الحركة المرورية بالطريق. 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1021/9538 مركز أجا، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

تابع مواقعنا