الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف يسجل الناشرون على المنصة الرقمية لمعرض الكتاب؟

اتحاد الناشرين المصريين
ثقافة
اتحاد الناشرين المصريين
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 03:33 م

عقد رئيس اتحاد الناشرين المصريين اجتماعًا مع رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، لوضع اللمسات الأخيرة حول مشاركة الناشرين المصريين والعرب في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الثانية والخمسين، بحضور إسلام بيومي مدير إدارة المعارض بالهيئة العامة للكتاب، وعلي عبد المنعم وأحمد رشاد عضوي مجلس إدارة اتحاد الناشرين المصريين، وممثلي الشركة المسؤولة عن تصميم وتنفيذ المنصة الإلكترونية الخاصة بالمعرض.

وطالب اتحاد الناشرين المصريين بسرعة تسجيل بياناتهم على المنصة التي تقدم خدمات غير مسبوقة في منصات معارض الكتاب العربية والدولية، التي من المتوقع وصول عدد زائريها إلى 5 ملايين شخص خلال فترة المعرض بسرعة البدء في خطوات التسجيل لمن لم يسبق له التسجيل، والانتهاء من تحميل كل الأوراق والمستندات المطلوبة لأخذ الاعتماد النهائي، ومن ثم تحميل قوائم الإصدارات وأغلفة الكتب وبيانات التواصل حتى يتمكن الناشر من تعظيم الاستفادة من مميزات وخصائص المنصة، مؤكدا أن آخر موعد للتسجيل المبدئي السبت 20 يونيو.

وأوضح اتحاد الناشرين المصريين خطوات التسجيل على المنصة وجاء كالتالي:

الخطوة الأولى: إنشاء حساب باسم الدار من خلال تعبئة الخانات المطلوبة مثل اسم المستخدم والرقم السري وبعض بيانات الدار، بعدها انتظار الموافقة الأولى من إدارة المعرض بإعطاء الموافقة على إنشاء الحساب، باستلام بريد إلكتروني بالموافقة على بريدكم الإلكتروني المسجل على المنصة.

الخطوة الثانية: تحميل أوراق الدار وخطاب الاتحاد وصورة بطاقة صاحب المنشأة بشكل صحيح، واستكمال بعض البيانات، بعدها انتظار استلام الموافقة الثانية من إدارة المعرض بإعطاء الموافقة على سلامة الأوراق وصحتها.

الخطوة الثالثة: تحميل قائمة الإصدارات "عنوان الكتاب - اسم المؤلف - الترقيم الدولي - التصنيف - الغلاف - السعر".

وفي حالة وجود أي معوقات أو استفسارات عن المنصة يتم التواصل على الرقم عبر الواتس آب 01096122722.

وعرض الاتحاد بعض الملاحظات التي يجب مراعاتها عند التسجيل:

1- المنصة لا تقبل التسجيل مرتين، وفي حالة تسجيل الناشر ونسيانه لكلمة السر يمكنه الضغط على رابط "نسيت كلمة السر" أسفل خانات التسجيل مباشرة أو التواصل مع رقم الواتس آب 01096122722

2- المنصة لن تتيح خاصية إضافة القوائم والأغلفة إلّا بعد استيفاء كافة المستندات المطلوبة بشكل صحيح.

3- استخدام رابط التسجيل الحالي للناشرين فقط.

تابع مواقعنا