الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على دور نشر لم تستوفِ شروط التسجيل على منصة معرض الكتاب (صور)

اتحاد الناشرين العرب
ثقافة
اتحاد الناشرين العرب
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 04:27 م

ناقش اتحاد الناشرين العرب، خلال اجتماع مع رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، اللمسات الأخيرة حول مشاركة الناشرين المصريين والعرب، في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الثانية والخمسين.

حضر الاجتماع إسلام بيومي، مدير إدارة المعارض بالهيئة العامة للكتاب، وعلي عبد المنعم والأستاذ أحمد رشاد عضوي مجلس إدارة اتحاد الناشرين المصريين، وممثلي الشركة المسؤولة عن تصميم وتنفيذ المنصة الإلكترونية الخاصة بالمعرض.

وطالب اتحاد الناشرين المصريين بسرعة تسجيل بياناتهم على المنصة، والانتهاء من تحميل كل الأوراق والمستندات المطلوبة لأخذ الاعتماد النهائي ومن ثم تحميل قوائم الإصدارات وأغلفة الكتب وبيانات التواصل حتى يتمكن الناشر من تعظيم الاستفادة من مميزات وخصائص المنصة، مؤكدا أن آخر موعد للتسجيل المبدئي السبت 20 يونيو.

 

ونشر اتحاد الناشرين المصريين على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كشوفًا بقائمتين الأولى تحتوي على الناشرين الذين قاموا بإنشاء حساب، ولكن لم يقوموا باستكمال بياناتهم بشكل صحيح، والقائمة الثانية تحتوي على الناشرين الذين قاموا بالانتهاء من الخطوة الثانية من تحميل المستندات وتسجيل البيانات، ولكن لم يبدؤوا  في الخطوة الثالثة من تحميل إصداراتهم.

وأهاب الاتحاد بالناشرين المشاركين الذين لم يجدوا أسماءهم في الكشوف، سرعة البدء في خطوات التسجيل المطلوبة والمذكورة أعلاه، قبل يوم 20 يونيو 2021.

وفيما يلي الكشوف التي نشرها اتحاد الكتاب:-

 

تابع مواقعنا