الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس ميناء دمياط: سعيد بإشادة الداخل والخارج بمجهودنا خلال السنوات الماضية

رئيس ميناء دمياط
محافظات
رئيس ميناء دمياط
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 04:11 م

شارك اللواء وليد عوض، رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط، في فعاليات مؤتمر النقل الدولي واللوجيستيات في نسخته العاشرة 2021، والذي تنظمه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، تحت عنوان "الرقمنة في الموانئ وصناعة النقل البحري"، تحت رعاية الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، وأحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية.

وفي تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، عبر "عوض" عن سعادته بالإشادة التي تلقاها من الشيخ يوسف عبدالله الصباح رئيس هيئة الموانئ العربية بميناء دمياط خلال الاجتماع، وذلك لجهودهم في انتظام حركة السفن من وإلى الميناء خلال الفترة الماضية وحتى الآن.

وأضاف رئيس ميناء دمياط، أن الإشادة لم تكن فقط من رئيس هيئة الموانئ العربية، ولكن من الداخل والخارج نظرًا لمجهود الميناء وأداء الهيئة خلال السنوات الماضية.

وحظى المؤتمر بمشاركة كبيرة من دول ومنظمات ومؤسسات دولية، كما شارك فيه عدد كبير من رؤساء الهيئات والموانئ وأساتذة الجامعات والمتخصصين والخبراء والسفراء والقناصل العاملين بمصر، والمهتمين بصناعة النقل البحري والموانئ.

في الوقت نفسه عقد اللواء  وليد عوض ، اليوم، اجتماعه الدوري بالعاملين بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

حضر الاجتماع  أعضاء مجلس الإدارة وقيادات الهيئة وعدد من العاملين وبدأ بعرض فيلم تسجيلي من إعداد المركز الإعلامي للهيئة، تناول آخر الأحداث والإنجازات خلال الفترة الماضية.
 

تابع مواقعنا