الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عقد حتى عام 2026.. باريس سان جيرمان يحدد موعد الكشف الطبي لدوناروما

دوناروما
رياضة
دوناروما
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 04:38 م

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن الإيطالي جيانلويجى دوناروما، حارس مرمى إي سي ميلان السابق، سوف ينتقل إلى باريس سان جيرمان بشكل رسمي خلال الأيام القادمة، ومدة العقد الذي سوف يوقعه الحارس الإيطالي مع النادي الفرنسي.

وينتهي عقد دوناروما مع ميلان الشهر الجاري، في حين أعلن باولو ما لديني المدير التقني للروسونيري، أن دوناروما لن يجدد عقده مع الفريق وسيرحل عن النادي.

ووفقاً للمعلومات الواردة من الصحفي الإيطالي الموثوق "فابريزو رومانو" فإن الاتفاق بين باريس سان جيرمان، ودوناروما تم، وأن الحارس الإيطالي باريسيا حتى عام 2026 وسيوقّع عقده بشكل رسمي مع النادي الباريسي في خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكشفت صحيفة “Tutto Mercato” الإيطالية، موعد خضوع الكشف الحارس دوناروما للكشف الطبي، من أجل انتقاله إلى باريس، حيث سيجري اللاعب الفحص الطبي في يوم الغد.

وسبق وأشارت تقارير صحفية من قبل إلى أن دوناروما، سوف يحصل على 12 مليون يورو، في الموسم لمدة 5 سنوات مع العملاق الفرنسي.

ويتواجد دوناروما، في الوقت الحالي رفقة منتخب إيطاليا استعدادًا لمنافسات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، حيث يواجه الليلة نظيره، منتخب سويسرا في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من مسابقة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

تابع مواقعنا