الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالاسم.. احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالسويس

طلاب المدارس- أرشيفية
تقارير وتحقيقات
طلاب المدارس- أرشيفية
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 05:41 م

يبحث طلاب الصف الثالث الإعدادي، عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالسويس، بعد بدء إعلان النتيجة في المحافظات تباعًا، وذلك بعد انتهاء الامتحانات خلال الفترة الماضية.

ويقدم “القاهرة 24”، لكافة القراء والمتابعين، نتيجة الشهادة الإعدادية بالسويس، والتي يحرص الطلاب وأولياء الأمور على معرفتها من أجل تحديد مستقبلهم سواء بدخول الثانوية العامة أو الدبلومات الفنية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالسويس 2021

اعتمد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، اليوم، نتيجة الشهادة الإعدادية، بنسبة نجاح بلغت 86.9 %، بمقر ديوان عام المحافظة، بحضور خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة، ومحمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس وعدد من قيادات وزارة التربية والتعليم.

 

ويأتي اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس، بعد عام طويل، شهد العديد من الصعوبات، بسبب تفشي أزمة فيروس كورونا، والإجراءات والتشديدات الاحترازية، التي شهدتها جميع المدارس بجميع المحافظات، خاصة مع انتشار الموجة الثالثة من الفيروس في الشتاء الماضي.

 

يُذكر أن طلاب المرحلة الإعدادية عاشوا عامًا دراسيًا استثنائيًا العام الحالي، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، التي تسببت في تأجيل الدراسة والامتحانات في الفصل الدراسي الأول الذي جاءت وسط إجراءات احترازية مشددة في مختلف محافظات الجمهورية.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالسويس

ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة السويس، الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية، والتي حصل عليها “القاهرة 24”، بطريقة سهلة، من خلال الضغط هنــــــــــــــــــــــا.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظات

كما اعتمد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، نتيجة الشهادة الإعدادية، بنسبة نجاح بلغت 94%، للعام الدراسي 2020/2021، بحضور الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية.

وكشف محمد سعد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، عن عدد الطلاب الحاصلين على درجة 280 بنسبة 100 %، والذين جاءوا بنحو 29 طالبًا وطالبة، مؤكدًا أن مديرة التربية والتعليم بصدد تحديد موعد مع اللواء محمد الشريف خلال ذاك الأسبوع.

نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ

أما محافظة كفر الشيخ، اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/2021، بنسبة نجاح 90.4‎‎%.

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن عدد المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية، جاء بنحو 57 ألفا و702 طالب، تغيب منهم 244 طالبًا، وحضر منهم 57 ألفا و458 طالبا، ونجح منهم 51 ألفا و963 طالبا، بنسبة 90.4 %، أما شهادة الإعدادية المهنية تقدم بها 891 طالبًا، تغيب منهم 113 طالبًا، وحضر منهم 778 طالبًا، فيما نجح منهم 748 طالبا، بنسبة نجاح 96.14%.

 

وأوضح اللواء جمال نور الدين، أن عدد المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية للنور للمكفوفين والصم وضعاف السمع، جاءت بنحو 45 طالبًا منهم 3 طلاب من النور للمكفوفين و42 طالبًا من الصم وضعاف السمع بنسبة النجاح 100%، مشيرًا إلى أن نتيجة شهادة إتمام التلمذة الصناعية لطلاب مدارس التربية الفكرية بنسبة 100%.

من جهته، نفى محمد عبدالمحسن، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة أسيوط، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، صحة ظهور النتيجة الإعدادية بالمحافظة، حتى الأن.

 

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة أسيوط، إن نتيجة الشهادة الإعدادية ستظهر خلال 5 أو 6 أيام عقب الانتهاء من جميع أعمال الكنترول، مؤكدًا أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح، أمس الثلاثاء، وخلال الأيام المقبلة، ستتم  أعمال الرصد ثم المراجعات ورفع النتيجة.

تابع مواقعنا