رئيس التحرير
محمود المملوك

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في القاهرة بعد اعتمادها رسميا

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 القاهرة

يقدم “القاهرة 24”، لكافة القراء والمتابعين، نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في القاهرة، بالتزامن مع اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمختلف المحافظات، حيث يُتيح القاهرة 24، رابط الحصول على النتيجة، لكافة الطلاب وأولياء الأمور.

واعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/2021 مساء اليوم الأربعاءن وجاءت نسبة نجاح 83.9%، حيث بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات 162293 طالبا وطالبة، حضر منهم 160432 طالبا، ونجح منهم 134626 طالبًا وطالبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالقاهرة

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالقاهرة من خلال الرابط التالي اضغط هنا

اقرأ أيضا: محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 83.9%

وحصل على الدرجات النهائية، 266 طالبًا وطالبة، وجاءت إدارة السيدة زينب التعليمية في المرتبة الأولى من حيث تحقيق طلابها أعلى نسب نجاح والتي بلغت 99.16% وتلتها إدارة شبرا التعليمية بنسبة نجاح 97.77% ثم إدارة حلوان التعليمية بنسبة نجاح 96.97%.

نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة 

ويتزايد البحث من قبل الطلاب في مختلف المحافظات، عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021، من أجل الاطمئنان على مستقبلهم، والبدء في التحضير للمرحلة الثانوية، التي تعد فارقة في مسيرة أي طالب.

ويعمل الطلاب وأولياء الأمور، بشكل دائم، على معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية، للحرص على معرفة مصيرهم، والبدء في الاستعداد للتقدم للمرحلة الثانوية، سواء الثانوية العامة أو الدبلومات الفنية.

اقرأ أيضا: ننشر أسماء أوائل الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة (صور)

وكان “القاهرة 24”،  قد نشر في وقت سابق اليوم، أنه من المقرر اعتماد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، نتيجة الشهادة الإعدادية، اليوم الأربعاء، لامتحانات آخر العام بالمحافظة.

وقال مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، لـ"القاهرة 24"، إنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية رسميًا غدًا بموقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2021

وانتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي في جميع مدارس محافظة القاهرة، الخميس الماضي، بعد مارثون طويل سواء في الامتحانات أو الدراسة، وذلك بسبب الظروف الاستثنائية التي عاناها الطلاب، خلال العام الدراسي الحالي، بسبب تأجيل الدراسة وتأجيل الامتحانات، بعد تفشي أزمة فيروس كورونا المستجد.

وخاضت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور طارق شوقي، تحديًا كبيرًا خلال العام الحالي، حيث أصرت على إقامة الامتحانات وانتظام الدراسة، سواء بالحضور في بعض الأيام إلى المدرسة، أو الدراسة عبر المنزل من خلال الدراسة الإلكترونية من خلال البوبات الإلكترونية، أو القنوات التعليمية المخلتفة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2021

ويمكن لكافة طلاب الشهادة الإعدادية، في مختلف مدارس محافظة القاهرة، الحصول على النتيجة بكل سهولة وبخطوات بسيطة، وعن طريق إدخال رقم الجلوس، من خلال  الضغط هنــــــــــــا.

ويحتاج الطالب إلى إدخال اسم الإدارة التعليمية التابع لها ثم اختيار المدرسة وإدخال رقم الجلوس ومن ثم ظهور النتيجة.

يُذكر أن طلاب المرحلة الإعدادية عاشوا عامًا دراسيًا استثنائيًا العام الحالي، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، التي تسببت في تأجيل الدراسة والامتحانات في الفصل الدراسي الأول الذي جاءت وسط إجراءات احترازية مشددة في مختلف محافظات الجمهورية.

عاجل