رئيس التحرير
محمود المملوك

الآن برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالإسكندرية

امتحانات الاعدادية
امتحانات الاعدادية

يتزايد بحث طلاب الصف الثالث الإعدادي عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية، بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، ويعتاد أولياء الأمور والطلاب في مصر البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس سواء في الإسكندرية أو في المحافظات الأخرى، وذلك للبدء في إجراءات التقديم للمرحلة الثانوية.

ويقدم “القاهرة 24”،  للقراء والمتابعين ، نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالإسكندرية، بعدما اعتمدها محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بشكل رسمي، اليوم الأربعاء.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2021 

واعتمد منذ قليل اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، نتيجة الشهادة الإعدادية، وذلك بنسبة نجاح بلغت 78.9%، للعام الدراسي2020/2021، بحضور الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية.

وقال محمد سعد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إن هناك 29 طالبًا وطالبة حصلوا على درجة 280 بنسبة 100%.

تكريم أوائل الإسكندرية خلال الأسبوع الجاري 

وأكد محافظ الإسكندرية أنه بصدد تحديد موعد مع محافظ الإسكندرية لتكريم الأوائل خلال هذا الأسبوع.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالإسكندرية

ويمكن لكافة طلاب الصف الثالث الإعدادي الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالإسكندرية، من خلال الرابط الرسمي الذي أتاحته محافظة الإسكندرية، وعن طريق إدخال رقم الجلوس فور اتاحتها بعد قليل، بكل سهولة، من خلال  الضغط هنا.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالجيزة

ويقدم “القاهرة 24”، لكافة قرائه ومتابعيه، نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالجيزة، بعدما اعتمدها اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بشكل رسمي، اليوم الأربعاء، من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــا.

ويأتي ذلك، بعدما اعتمد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020-2021، اليوم الأربعاء، بعدما انتهى طلاب المرحلة الإعدادية، من امتحانات الفصل الدراسي الثاني، نهاية الأسبوع الماضي.

التدقيق والمراجعة لكافة الإجابات من المعلمين

 وفي وقت سابق، طمأن مجدى الجيار مدير مديرية التربية والتعليم، بالجيزة طلاب الشهادة الإعدادية بالتدقيق والمراجعة في كافة إجاباتهم من جانب المعلمين القائمين على تصحيح النتائج، وذلك بعد الانتهاء من الامتحانات.

حقيقة وقوع عطل في موقع مديرية تعليم الجيزة

كما نفى الدكتور مجدي الجيار، مدير مديرة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، وجود عطل في موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، الخاص بظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بعد اعتمادها.

وقال “الجيار”، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إنه لا يوجد عطل بالنتيجة ولكن سيتم إتاحتها على الموقع بعد 10 دقائق من الآن.

عاجل