الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة بنها تطلق حملة "طرق الأبواب" ضمن مبادرة حياة كريمة بشبين القناطر (صور)

جامعة بنها تطلق حملة
محافظات
جامعة بنها تطلق حملة طرق الأبواب ضمن المبادرة الرئاسية
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 05:32 م

أطلق قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة بنها، حملة “طرق الأبواب”، ضمن المُبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرى مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

جاء ذلك برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي، القائم بأعمال رئيس الجامعة، والدكتور جمال سوسة، المُشرف على قطاع خدمة المُجتمع وتنمية البيئة بالجامعة.

في سياق مُتصل، قام الدكتور جمال سوسة، بتفقد أعمال إطلاق حملة طرق الأبواب بقرية كفر شبين بحضور الدكتورة نرمين عدلي، وكيل كلية الطب البشري لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الكابتن فادي سالم، مُنسق مؤسسة حياة كريمة، هند جلال، منسق مساعد المؤسسة، و ولاء صلاح مدير التواصل الاجتماعي بالمحافظة. 

وقال المُشرف على قطاع خدمة المُجتمع وتنمية البيئة، إن جامعة بنها لها دور هام في خدمة المجتمع وتنمية البيئة، مشيرًا إلى أن حملة طرق الأبواب التي أطلقتها الجامعة بقرية كفر شبين، تهدف إلى تقديم كافة الرعاية لمُختلف الفئات بالقرية في شتى المجالات من خلال طرق الأبواب، مؤكدًا أن هذه التجربة تُعتبر نموذجًا لتقليل العدوى بفيروس كورونا، وتقديم الخدمة في ظل عدم التكدس بمُساعدة الوحدة الصحية بقرية كفر شبين القناطر والرائدات الصحيات، وذلك في إطار مُشاركة جامعة بنها في مبادرة حياة كريمة.

من جانبها أضافت الدكتورة نرمين عدلي، أن القافلة الطبية شارك فيها أطباء من كلية الطب البشري في تخصصات “الباطنة، الأطفال، الصدر، والعظام”، حيث تم الكشف على المرضى وتوزيع العلاج لهم بالمجان، مع التأكيد على اتباع الإجراءات الاحترازية لمُواجهة فيروس كورونا المُستجد أثناء القافلة.

وأشاد فادي سالم، منسق مؤسسة حياة كريمة بالتجربة، قائلًا: إن القافلة تُعتبر فريدة من نوعها، و تُقدم خدمات طبية مُتميزة للمواطنين داخل محل إقامتهم، مما يترك أثرًا طيبًا لديهم.

تابع مواقعنا