السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج

امتحانات المرحلة
محافظات
امتحانات المرحلة الإعدادية_ أرشيفية
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 05:37 م

كشفت مصادر مطلعة، موعد إعلان نتيجة شهادة إتمام المرحلة الإعدادية للعام الحالي بمحافظة سوهاج، عقب الانتهاء من مراجعتها واعتمادها من قبل محافظ الإقليم.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إنه من المتوقع إعلان النتيجة نهاية الأسبوع المقبل، أو بداية الأسبوع الذي يليه، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة النهائية لها وعرضها على اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج لاعتمادها.

وفي وقت سابق من اليوم، أكد الدكتور عربي أبوزيد، مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج، ضرورة تطبيق كافة المعايير والقواعد المنصوص عليها بالقرارات الوزارية  خلال عمليات تصحيح أوراق الإجابة للطلاب بما يحقق العدالة  التامة للطلاب.

جاء ذلك خلال تفقده ومتابعته لعمليات تصحيح وتقدير الدرجات لطلاب الشهادة الإعدادية العامة بسوهاج بمدرسة الإعدادية الحديثة بنات بسوهاج ورافقه خلالها حمدي مصطفى وكيل المديرية.

وتفقد أبوزيد لجان التصحيح واطمأن على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا من تعقيم اللجان والغرف المخصصة للتصحيح ومدى التزام المعلمين المكلفين بالتصحيح بارتداء الكمامات حفاظا على صحة وسلامة جميع القائمين على أعمال تقدير الدرجات.

تابع مواقعنا