رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ المنوفية: إصابات كورونا اليومية بالمستشفيات لا تتعدى 3 حالات

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم، انخفاض إصابات كورونا اليومية بالمحافظة، مؤكدًا انحصار الإصابات وانخفاض المعدل في المستشفيات المخصصة للعزل بشكل كبير خلال الفترة الحالية.
 

محافظ المنوفية: انحصار فيروس كورونا بالمحافظة 

 

وأوضح اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، خلال تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24" أن الإصابات اليومية المؤكدة بفيروس كورونا، لا تتعدى في الفترة الحالية 3 حالات.
 

وأكد محافظ المنوفية أن المرضى بفيروس كورونا المستجد داخل أقسام العزل في المستشفيات، وصلوا لنحو 500 مريض يتلقون العلاج تحت إشراف طبي كامل، وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، موجها الشكر لكافة العاملين بالقطاع الطبي لما يتحملونه من دور وطني.
 

وأضاف “أبو ليمون” أن خطة الصحة خلال الفترة الحالية مع المحافظة، تستهدف الانتشار في التطعيمات الخاصة بفيروس كورونا المستجد، واستهداف أكبر عدد ممكن من المواطنين في ظل التوريدات التي تصل من وزارة الصحة، من الأمصال لمراكز اللقاح، مشيرًا إلى تنظيم قوافل متحركة خاصة بتجمعات المصالح في الهيئات والدواوين الحكومية.
 


صحة المنوفية تبدأ تطعيم الجمعية العمومية لنادي القضاة ضد فيروس كورونا 

 

وكانت “صحة المنوفية” أعلنت تطعيم 171 مستشارا من أعضاء الجمعية العمومية لنادي القضاة أمس الجمعة، بلقاح فيروس كورونا، من خلال الفرق الطبية المتحركة.

 

وصرح الدكتور فيصل جودة وكيل صحة المنوفية، بأن تلك الحملة تأتي في إطار الاتفاق المبرم بين الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان ، وبين المستشار وزير العدل، وتحت رعاية المستشار ثروت عامر رئيس نادي القضاة بالمنوفية، حيث توجه الفريق الطبي القائم بإعطاء لقاح فيروس كورونا وذلك داخل مقر نادي قضاة المنوفية بشبين الكوم.

عاجل