الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في الفيوم (خاص)

وكيل وزارة التربية
محافظات
وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 07:29 م

طمأن الدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أولياء الأمور بالمحافظة، بعد تساؤلاتهم العديدة حول موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، بعد ظهورها اليوم في عِدة محافظات.

وقال الدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، في تصريح لـ"القاهرة 24"، إن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة، لم يتم إعلانها هذا الأسبوع، مؤكدًا أن أعمال التصحيح مازالت جارية، فضلًا عن بدء مرحلتي الرصد والمراجعة، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والتي ستستغرق أيام.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أنه من المحتمل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم الأسبوع المُقبل، مؤكدًا أن إعلان النتيجة سيستغرق أيام نظرًا للحرص في أعمال التصحيح، والدقة في الرصد والمراجعة، حتى يأخذ كل طالب حقه بشكل سليم.

وأوضح الدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أن الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم، أعدادهم كبيرة، فقد أدى 60 ألفًا و406 طلاب وطالبات، الامتحانات هذا العام الدراسي.

يذكر أنه قد انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم، في 10 يونيو الماضي، بختام مادة العلوم للصف الدراسي الثاني، وسط إجراءات احترازية مُشددة، وتوفير أجواء مناسبة للطلاب. 

وينشر “القاهرة 24”، رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم، حين ظهورها على موقع وزارة التربية والتعليم: https://moe.gov.eg/

تابع مواقعنا