الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"حبة الغلة السامة" تُصيب 3 أشخاص في المنيا

مديرية أمن المنيا
محافظات
مديرية أمن المنيا - أرشيفية
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 07:49 م

أصيب 3 أشخاص بينهم ربة منزل، داخل مناطق مُتفرقة بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، بأعراض تسمم وقيء وإسهال، نتيجة تناولهم أقراص الغلة السامة، على مدار 48 ساعة.

ورجحت التحريات الأولية أن تناول تلك الأقراص كان بالخطأ، وتواصل أجهزة الأمن إجراء التحريات حول ملابسات وظروف الوقائع الثلاث.

وتلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بنقل 3 أشخاص بينهم ربة منزل، ويقيمون جميعًا في أماكن مُتفرقة بمركز ملوي بجنوب المحافظة، إلى المستشفى نتيجة تناولهم أقراص الغلة السامة.

وجاءت الحالة الأولى داخل قرية الإدارة، حيث نُقلت "إ.ف.م" 37 عاما، ربة منزل، إلى مركز السموم بالمستشفى العام، وتبين بإجراء التحريات الأولية أنها تناولت قرص غلة سام، تسبب في حدوث مُضاعفات مُتنوعة لها، وتقرر نقلها إلى المستشفى الجامعي.

أما الحالة الثانية، كانت في قرية تندة، الواقعة غرب مركز ملوي، حيث نُقل "ش. ع. ا" 33 عاما، عامل إلى المستشفى بعد تناول نصف قرص غلة سام.

بينما وقعت الحالة الثالثة والأخيرة، بمنطقة جنينة المغاربة بحي جنوب مدينة ملوي، حيث نُقل "م.م.ا" 24 عامًا، عامل زراعي، إلى المستشفى عقب تناوله نصف قرص غلة سام.
ورجحت التحريات الأولية أن المصابين الثلاث تناولوا أقراص الغلة السامة عن طريق الخطأ، وتواصل إدارة البحث الجنائي إجراء التحريات اللازمة للتعرف على الظروف والملابسات.

بالعرض على النيابة العامة، كلفت إدارة البحث الجنائي باستعجال تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الوقائع.

تابع مواقعنا