الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. عودة انطلاق رحلات مباشرة من الكويت إلى لندن بعد تعليقها بسبب كورونا

طيران الكويت
تقارير وتحقيقات
طيران الكويت
الخميس 17/يونيو/2021 - 05:51 ص

تنطلق، اليوم الخميس أولى الرحلات التجارية المباشرة بين دولة الكويت والتوجه إلى المملكة المتحدة، حيث كانت معلقة منذ يناير الماضي كإجراء وقائي للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وجاء قرار استئناف الرحلات بين البلدين عقب صدور قرار مجلس الوزراء الكويتي الأسبوع الماضي، بتكليف الإدارة العامة للطيران المدني السماح بتسيير رحلات جوية مباشرة مع المملكة المتحدة.

 

وستكون الرحلات بمعدل رحلة واحدة أسبوعيا لكل شركة من شركات الطيران، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، حيث بدأت شركات الطيران الكويتية الاستعداد للرحلات الصيفية.

 

 

وبحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الكويتية قال نائب المدير العام لشؤون التخطيط والمشاريع بالإدارة العامة للطيران المدني سعد العتيبي:" إن الشركات المرخص لها بتسيير رحلة مباشرة إلى مطار هيثرو في لندن هي 3 شركات "الخطوط الجوية الكويتية"، و"طيران الجزيرة"،والخطوط الجوية البريطانية". 

 

 وأضاف العتيبي: " أن الخطوط الكويتية ستستأنف  رحلاتها إلى لندن بمعدل رحلة واحدة أسبوعيا في حين ستسير شركة طيران الجزيرة أولى رحلاتها غدًا الجمعة أما الخطوط البريطانية فلم تحدد إلى الآن موعد انطلاق رحلاتها إلى مطار الكويت".

تابع مواقعنا