الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب فنلندا: كنا نبحث عن نقطة أمام روسيا.. ومنتخب بلجيكا الأول في العالم

ماركو كانيرفا
رياضة
ماركو كانيرفا
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 08:09 م

تحدث ماركو كانيرفا، المدير الفني لمنتخب فنلندا، عن خسارة منتخبه أمام نظيره منتخب روسيا، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في المُباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، على ملعب "جاز بروم"، بمدينة سان بطرسبرج، ضمن مُنافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وقال كانيرفا، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كنا نبحث عن فوز أو نقطة واحدة على الأقل، والتي ربما نستحقها، من ناحية أخرى لا أستطيع القول إن روسيا لا تستحق الفوز، أنا راضٍ عن الروح التي أظهرها فريقي مرة أخرى، نحتاج إلى ذلك في مثل هذه الألعاب، لقد صنعنا ما يكفي للتسجيل لكننا لم نفعل".

وعن مواجهة بلجيكا في المباراة الأخير بالمجموعة أوضح: "بلجيكا الفريق الأول في العالم، وسنواجه تحديًا كبيرًا حقًا، ما زلنا بحاجة للحصول على نقطة واحدة على الأقل، وسنبذل قصارى جهدنا للحصول عليها، أثق في اللاعبين، لقد أظهروا لي أنهم قادرين على فعل أشياء مستحيلة".

وبهذا الفوز يحصد المنتخب الروسي، أول ثلاث نقاط بجانب منتخب بلجيكا المتصدر ومنتخب فنلندا الذي تجّمد رصيده عند ثلاث نقاط أيضًا.

ويُواجه منتخب بلجيكا نظيره منتخب الدنمارك غدًا الخميس، على ملعب باركن ستاديوم، في إطار مُنافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من كأس أمم أوروبا.

تابع مواقعنا